الفنسلايد

“جثة على الأرض”.. قصة مقتل خادمة بوسي سمير التي هزت مصر

في سنة 2005 كانت الصحافة المصرية تنشر بكثافة عن انتحار خادمة لفنانة شهيرة، بعدما حبستها الفنانة، الفتاة حاولت الهرب مستخدمة “ملاءة” سرير، لكن الملاءة لم تتحملها، فوقعت الفتاة جثة هامدة، لكن الغريب هو مبلغ الغرامة الذي دفعته الفنانة.

بوسي سمير – وحط النقط على الحروف

بوسي سمير راقصة وممثلة مصرية، اسمها سعدة سمير عبداللطيف، بدأت حياتها العملية مبكرا، بعدما سافرت للعمل في البحرين، حيث كانت تعول حينها سبعة أشقاء بعد وفاة والديها، لكنها اتجهت بعد ذلك للرقص، فتبرأ منها أشقائها، وفقا لتصريحاتها مع برنامج “حوار صريح” على قناة “دريم”.

صورت أول أغانيها “حط النقط على الحروف” والذي كان من إنتاجها الخاص، وظهر الكليب في بداية انتشار قنوات ميلودي، وقنوات الأغاني، وكان يتكرر عرضه كل ساعة تقريبا، وكان كليب يداعب الغرائز، فانتشر بين فئة الشباب في ذلك الوقت.

سخر الفنان هاني رمزي من كلمات الأغنية في فيلم “أبو العربي”، عندما جسد دور السيدة اليونانية، وكان يدندن “قبل ما نطلع سوا ع الروف.. حط النقط على الحروف”، وفي فيلم “السفارة في العمارة”، في مشهد يشاهد فيه عادل إمام التلفزيون مع أصدقائه، ظهرت بوسي في جزء من الكليب وعلق عادل إمام عليها: “والله الست دي بتقول كلام زي الفل”، وقتها اتصلت به بوسي لتشكره، وقبلها كانت الرقابة منعت كليبه “بحبه هوه.

تقول بوسيي في اللقاء سابق الذكر: “تعبت جدا خلال الفترة التي عملت خلالها في مهنة الرقص، لافتة إلى أنها كانت مضطهدة، وتعرضت لإهانات كثيرة للغاية، خاصة أن نظرة المجتمع للراقصة كلها احتقار ويعدونها رخصية للغاية.

اشتركت بوسي بعد ذلك في عدد من الأعمال في السينما أولها (بالعربي سندريلا) في 2006 مع ريهام عبد الغفور وهو فيلم يقدم قصة السندريلا بشكل ساذج أشبه بأفلام الأطفال، حتى إن ريهام عبد الغفور بطلة الفيلم تُسقطه من حساباتها الفنية.

واشتركت بوسي بعدها في عدة أعمال لم تنل نصيبًا كبيرًا من النجاح مثل (طاطا نام طاطا قام) مع شريف نجم نجل محمد نجم، والفيلم به ثلثي مخزون العالم من الاستظراف، ثم قدمت فيلم(فخفخينو) وهو فيلم يحمل ثلثي مخزون العالم من الأفورة.

اشتركت أيضًا في عدة مسلسلات منها ( نافذة على العالم 2007، عائلة نونو الجزء الثاني 2010)، وأخذت دور البطولة في السيت كوم (عيلة في مهمة رسمية)، توقفت عن الرقص والتمثيل لعدة سنوات قبل أن تعود في 2015 وتنتظر عرض مسلسل توحة مع علا غانم.

قضية بوسي سمير وخادمتها

كان يوم عاديا، الناس تشير في الشارع بشكل عادي للغاية، عندما وجدوا جثة خادمة اسمها هند منصور، وكانت تعمل في منزل الفنانة “بوسي سمير” بعد يوم واحد من العمل لديها.

ربطت الفتاءة أكثر من ملاءة سرير لكي تنزل، لكن الملاءة لم تتحمل جسدها، فسقطت جثة هامدة، فاتهم والد الشابة، بوسي سمير، بقتل ابنته وإلقائها من شرفة منزلها، ورفض الدية التي عرضتها الفنانة مقابل التنازل عن هذا الاتهام.

وأصدرت المحكمة حكمًا بسجن “بوسي سمير” لمدة سنة مع الشغل لكنها تقدمت بطعن وحصلت على البراءة، بعدما تبين للمحكمة أن الخادمة هي التي ألقت بنفسها عندما كانت تحاول الهروب من الفنانة.

وفى عام 2006، أصدرت محكمة جنح مستأنف البساتين حكما بتغريم الراقصة سعدة عبداللطيف وشهرتها “بوسي سمير”، مبلغ 200 جنيه، لاتهامها بالتسبب في مقتل خادمتها باحتجازها داخل شقتها فقامت الأخيرة بإلقاء نفسها من الشرفة ولقيت مصرعها.

وكشفت التحقيقات أن جيران المتهمة، عثروا على جثة خادمتها “هند” أسفل العقار الذى تقيم به وبها آثار تعذيب، وتبين أن “بوسي” حبست الخادمة وعذبتها ورفضت السماح لها بمغادرة المسكن، ففكرت الخادمة في الهروب، واختل توازنها فى شرفة المنزل وسقطت ولقيت مصرعها فى الحال.

ونفت بوسي أن تكون هي المتسببة في وفاة الخادمة الخاصة بها، خاصة أن المحكمة برأتها، وقالت إنها حزنت جدا على وفاة الخادمة؛ خاصة أنها كانت صغيرة في السن.

ملف مقتل الخادمات ملف كبير للغاية، بداية من تعذيب وفاء مكي لخادمتيها، وفيفي عبده وأحمد عبد العزيز، ولو كتبت على جوجل مقتل خادمة الفنان .. ستجد ملايين النتائج. 

أقرأ أيضا

حكاية صورة.. عندما قتل إيفان الرهيب ابنه؟

لماذا تلد الأمهات على ظهورهن.. رغم أنها ليست الطريقة الصحيحة للولادة!

“كان كالأفلام”.. قصة الزواج الثاني لهشام سليم

وصية حسن عابدين وحوّل القصري وأمنية شادية.. حكاية 22 صورة نادرة

ندمت بسبب الخادمة ورفضت الزواج من الفنانين.. حكاية منيرة سنبل بطلة شارع الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!