الفنسلايد

“كان كالأفلام”.. قصة الزواج الثاني لهشام سليم

"كان كالأفلام".. قصة الزواج الثاني لهشام سليم

توفي الفنان هشام سليم صباح اليوم عن عمر ناهز الرابعة والستين. بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة. وأقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الوسط الفني بلا غياب تقريبا. وكان الحضور في حالة حزن كبيرة انعكست على تدويناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر هشام سليم، قائمة الأكثر بحثا بموقع جوجل بقرابة مليون عملية بحث. جاء ذلك نتيجة اهتمام الجمهور بهشام سليم الذي أحبه منذ أن كان طفلا في التاسعة من عمره.

هشام سليم
هشام سليم

قصة الزواج الثاني في حياة الفنان هشام سليم

تزوج الفنان هشام سليم مرتين في حياته، كانت زيجته الأولى من ميرفت النحاس، وأنجب منها ثلاثة بنات هن نور وزين الشّرف وقسمت، لكنهم انفصلا، وكانت نور هي التي تعيش معه، وقال في لقاء تلفزيوني إنه لا يعرف شيء عن بناته وان والدتهم زرعت الكره في قلوبهم ناحيته.

تزوج هشام سليم للمرة الثانية، في قصة أشبه بقصص الأفلام على حد وصفه، وقال مع صفاء أبو السعود في ساعة صفا، إنه في الذكرى الأولى لوفاة والده، جاءته برقية من السعودية وكُتب فيها: “البقاء لله، احنا قرايب بس انت متعرفنيش”.

فرد هشام سليم: “ميرسي بس انتِ قريبتي إزاي”، فردت عليه بطرد فيه شجرة العائلة واتضح أن جدها ابن عم جدته (والدة والده)، وبعدها تم التواصل بينهم عبر الإيميل، حتى زاروا القاهرة فتقدم هشام لخطبتها، وقال إن هذه الصدفة جعلته يجد في نادية زوجته كل ما تمناه في المرأة، لكن أيضا زوجته الثانية سافرت لتعيش في السعودية مع أهلها بسبب وجود مشاكل في العائلة.

آخر لحظات الفنان

وقار الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ الاورام بمستشفى القصر العيني أن الفنان هشام سليم كان يعاني من سرطان الرئة. ويعالج من المراحل المتقدمة منه. موضحا أن 70% من حالات السرطان لا تكتشف إلا في المرحلة المتأخرة منها. قائلًا أنه لا يتم اكتشاف الأمر إلا عن طريق البصاق المشوب بالدم.

وأوضح أن الفنان كان انتكس فجأة وكان إنسان في قمة الأخلاق. وآخر مكالمة بينه وبين الفنان كان يشكره فيها ويشكر الفريق الطبي المعالج له على المجهودات التي قاموا بها. :”كان مؤمن بقضاء الله حتى اللحظة الأخيرة. ومحبًا للحياة”.

آخر صورة للفنان هشام سليم
آخر صورة للفنان هشام سليم

 

أقرأ أيضا

وصية حسن عابدين وحوّل القصري وأمنية شادية.. حكاية 22 صورة نادرة

ندمت بسبب الخادمة ورفضت الزواج من الفنانين.. حكاية منيرة سنبل بطلة شارع الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!