تقاريرسلايد

“الأم القاتلة”.. تركت طفلتها 10 أيام بدون طعام أو شراب

 

تحذير، ما ستقرأه بشع وصادم.. ومثير للغثيان.. لكنه للأسف حدث، ودورنا أن نكتب عنه لنحذر منه، لعله يكون رسالة لشخص يحتاجها.

كريستل كانديلاريو، سيد أمريكية في الثانية والثلاثين من عمرها،  تقيم في ديترويت، وسافرت لقضاء إجازة في بورتوريكو، هذا الأمر عاديا ويحدث كل يوم ألف مرة، لكن ما ليس عاديا، هو أن كريستل تاركة ابنتها جايلينفي المنزل وحدها، وهذا أيضا يحدث، لكن ما يثير قرفك وتعجبك، أن الفتاة بعمر سنة و4 شهور فقط، يعني بالكاد تخطو خطوات بسيطة.

وبدلاً من أن تطلب من أحد أفراد الأسرة مجالسة الأطفال أو تعيين مربية أو شيء من هذا القبيل، تركت الأم ابنتها في المنزل وحدها.

تم العثور على الطفلة ملوثة بالبول والبراز في روضة الأطفال الخاصة بها عندما عادت كانديلاريو أخيرًا، وأكد تشريح الجثة أن الطفل مات بسبب الجوع والعطش والجفاف الشديد، تخيل تركت طفلتها بدون طعام أو ماء لمدة 10 أيام.

ألقت الشرطة القبض على الأم وووجت لها تهم القتل غير العمد لها، وأثناء مثولها امام المحكمة، حاولت كانديلاريو أن تلعب دور الضحية بنصيحة من محاميها، الذي طلب منها أن تبدو كالمختلة، وقالت إنها تعاني من الاكتئاب: “أنا أتألم بشدة بسبب كل ما حدث. أنا لا أحاول تبرير أفعالي، لكن لم يكن أحد يعرف مدى معاناتي وما مررت به”.

من الناحية القانونية، واجهت المرأة اتهامات بالقتل غير العمد، مما أدى إلى الحكم عليها بالسجن مدى الحياة، لكنها اتُهمت أيضًا بتعريض قاصر للخطر، وهي جريمة اتهمت بسببها بالسجن ثماني سنوات، وشدد القاضي على أنها لن تحصل على إطلاق سراح مشروط.

القاضي بريندان شيهان أثناء إصدار حكمه.، قال لها: “تمامًا كما لم تسمحي لابنتك الراحلة جايلين بالخروج من حبسها حتى وفاتها، كذلك يجب أن تقضى بقية حياتك في زنزانة بلا حرية، والفارق الوحيد هنا هو أن السجن سيطعمك على الأقل ويعطيك المياه التي تحتاجينها على عكس ما قمت به انت مع ابنتك”.

وربما تعتقد أن الأك كانت تعاني نفسيا فعلا وتعيش في فترة اكتئاب مثلا كما حاولت إيهام المحكمة، لكن أحد معارف الأم قال لـ News5 Cleveland  في وقت الوفاة: “نستمر في إخبارها بألا تتركها بمفردها، وليس أنا فقط، بل  لكنها تتركها دائمًا بنفسها، لقد اعتادت تركها بمفردها”.

حُكم على الأم في شهر مارس، شهر عيد الأم، ربما رمزية لأن هناك سيدات قادرة على الإنجاب، لكنها غير قادرة على أن تكون أما.

أقرا أيضا

“لقيناك حابس”.. حقيقة ترنيمة الجن من مسلسل المداح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!