رياضةسلايد

سائق تاكسي طعنه بمطواة.. نهاية حزينة لسيد مسعد نجم الزمالك

سيد مسعد مهاجم مصري بملامح أوروبية، كان هذا هو العنوان العريض الذي لازم صفقة انتقال سيد مسعد للزمالك، كصفقة رابحة للفارس الأبيض، لكن مشوار سيد مع الزمالك لم يدم طويلا، ولا يتذكره الكثيرون من مشجعي الزمالك.

بدأ سيد مسعد، مشواره الكروي مع نادي القناة وبعدها خاص أول تجربة احترافية مع نادي أهلي صيدا اللبناني، ليعود مرة أخرى إلى نادى القناة، وبعد تألقه مع نادي القناة، لفت مسعد أنظار العديد من الأندية المصرية لتتفاوض معه وأهمهم الزمالك والإسماعيلي.

ولكن وقتها فضل سيد مسعد الزمالك لجدية المفاوضات من مسئولي القلعة البيضاء، لينتقل إلى الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2009 مقابل مليون جنيه، وهو رقم جيد وقتها لأن أسعار الانتقالات لم تكن عالية.

وقدم سيد مسعد مستوى رائعا كبداية مع الزمالك، ليحصل على حب جماهير الزمالك، وأدى مستوي رائعا في المعسكر التأهيلي للزمالك بالإمارات في ذلك الوقت.

ولعب سيد مسعد مع الأبيض في موسم 2009\2010 وأحرز هدف أنقذ القلعة البيضاء من الخسارة أمام المقاولون العرب، ولقبته الجماهير بجوديونسون الكرة المصرية، نظرًا للشبه الكبير بينه وبين نجم برشلونة إيدور جوديونسون الشهير في ذلك الوقت.

يلاكورة | جوديونسون لاعب برشلونة السابق لديه ابن يدعى أندري يلعب في صفوف ريال مدريد. أندري جوديونسون ذو ال 19 عام يعيش أفضل فترة في حياته: بداية الأسبوع تم تسجيله في قائمة

حادث أليم

ولكن لسوء حظ اللاعب أصيب في مشاجرة مع سائق تاكسي أثناء زيارته لأهله في الإسماعيلية، هذه الإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، حيث تعرض لحادث أليم فى مدينة الاسماعيلية بعد أن تم طعنه بسلاح ابيض “مطواة ” من قبل سائق تاكسي بعد مشادة بينهما.

وبدأت المشادة حين اصطدم اللاعب بسيارته الخاصة مع السيارة التاكسى و تطورت إلى أكثر من ذلك فكما تشير التقارير ان اللاعب تم طعنه مرتين فى الكتف ومرة فب البطن وعلى اثر ذلك تم انتقاله إلى مستشفى الجامعة.

الرحيل عن القلعة البيضاء وسوء الحظ مستمر

سيد مسعد: لم يحالفني الحظ بعد الرحيل من الزمالك للاحتراف في سوريا - أخبارنا - YouTube

وفي سنة 2010، تقدم سيد مسعد بشكوى في اتحاد الكرة ضد النادي الأبيض، بعدما عرف أنه لن يسجل في قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد، وقرر حسام حسن مدرب الفريق الاستغناء عن مسعد بنهاية الموسم وأعلن ذلك صراحة، وكان الإسماعيلي يفاوض اللاعب وقتها، لكن الصفقة لم تتم.

بعد رحيله عن الزمالك، انتقل مسعد لنادي جاسكو أحد اندية الدرجة الثانية لمدة موسم واحد، قرر سيد أن تكون جاسكو بداية جديدة له، لكن تم إلغاء الفريق وتسريح لاعيبه بعد أن كانوا على مقربة من الصعود للدورى الممتاز عام 2011.

حدث معه نادي اتحاد حلب السوري الذي كان سيلعب في دوري أبطال أسيا، لكن الثورة السورية أجهضت مشروع الصفقة.

وبعدها عاد لنادي القناة لمدة موسم ونصف ثم انتقل لنادي كهرباء الإسماعيلية 6 أشهر وبعدها انتقل إلى الاحتراف في الأردن لنادي اليرموك الأردنى لعام ونصف، ثم عاد إلى نادي تليفونات بني سويف.

ويحكي سيد لموقع في الجول: “ذهبت إلى السكة الحديد مع جمال عبد الحميد، ثم المصرية للاتصالات مع تامر عبد الحميد، وآخر فريق لعبت له كان كهرباء الإسماعيلية في 2018، وأخيرا اعتزلت واتجهت إلى التدريب وحاليا أتولى تدريب مركز شباب أبو شحاتة في الدرجة الثالثة، واعتبر هذه هي خطوة البداية طريق العمل في الزمالك”.

 

أقرا أيضا

هل تتذكرونها .. هذا ما حدث لموناليزا بطلة فيلم همام في امستردام ؟

 

لقاء مع سيد مسعد على قناة نادي الزمالك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!