الأخبارالتريند

“اسكتي أنت”.. فضيحة على الهواء بين أحمد سعد والتونسية حنان الشقراني

اسكنت أنت..

 

أثار الفنان أحمد سعد موجة غضب كبيرة من الغضب في تونس بعد أن رفض اجراء مقابلة صحفية مع الصحفيين التونسيين، عقب حفله ضمن المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس.

وظهر سعد أمام الصحفيين وقال أنه لم يتم الاتفاق معه على إجراء لقاءات صحفية، ولكنه سيقوم بذلك بسبب حبه للجمهور التونسي، لتعترض منظمة الحفل حنان الشقراني على ذلك وهو ما أثار أنفعاله وقال:

“أسكتي لو سمحتي ..أنتِ مش بتعرفي تنظمي ولا تعملي حفلات خالص اخرسي مش عامل لقاءات”، لترد المنظمة منفعلة: “أنت جاي عشان تاخد 80 ألف جنيه بس وتروح، أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. المرأة التونسية حرة بنت بورقيبة بنت الدولة التونسية”.

انسحب سعد بعد تلك العبارة من أمام الجماهير مخلفًا عاصفة من الغضب، لتضيف الشقراني بعدها: “امرأة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة” لتعلوا صيحات الغضب من الصحفيين التونسيين مطالبين بالاعتذار.

من جهته أعلن الفنان أحمد سعد على صفحته الشخصية:

“بسم الله الرحمن الرحيم
توضيح ما جري من احداث في تونس
كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب
لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب
محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي …،
لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابه والقضاء التونسي
ونعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم” 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها أحمد سعد عناوين الأخبار هذا الأسبوع، بعد تصريحه: “بحب وائل جسار جدًا، ولو غنيت له أغنية غريبة الناس هغنيها أحسن منه”.

وأثار التصريح غضب جمهور الفنان اللبناني بشدة، والذي قام بغناء الأغنية في 2006، ورد وائل جسار برد عاقل أحرج الأول حيث قال: “أنا أحب أحمد سعد كثيرًا للغاية.. هو بمثابة أخي وصديقي.. فإذا غنى (غريبة الناس) أفضل مني فهذا شيء يفرحني.. أنا أدعمه وأؤازره.. وأتمنى من الله أن يوفقه أكثر وأكثر”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!