الأخبارالتريند

فيديو صادم يوثق مشهد طعن رجل لشقيقه في الكويت

المجني عليه في حالة حرجة

وثق فيديو صادم لحظة طعن رجل لأحد الأشخاص في أحد قاعات الأفراح في الكويت، مما تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر رواد مواقع التواصل الحادث غريبًا وصادمًا خاصة أنه جرى في الكويت، البلد التي لم تعرف بمثل هذا النوع من الجرائم من قبل.

ويظهر الفيديو شخص يتسلل بين الحضور بشكل مفاجيء، ويخرج من جيبه آلة حادة، ثم يقوم بطعن شخص آخر ويحاول اللوذ بالفرار.

وانصدم الحضور داخل القاعة بما حدث، ثم حاولوا الإسراع من أجل الإمساك بالجاني، بينما سقط المطعون على المقعد الذي خلفه.

وبينما انتشر الفيديو، صدمتهم حقيقة أخرى أفادت بها الصحف الكويتية أن الجاني هو شقيق المجني عليه، وأصدرت وزارة الداخلية بيانا أعلنت فيه:

تعامل رجال الأمن مع بلاغ ورد إلى هاتف الطوارئ يفيد باعتداء شخص بآلة حادة على شخص آخر بأحد الأعراس، حيث تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بإدارة مباحث محافظة الفروانية من ضبط الجاني وتم تسجيل قضية شروع بالقتل بحقه وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وعلقت من تسمي حسابها سيدة القصر على تويتر: “طعن شقيقة في حفلة عرس وقدام الناس وعلى عينك يا تاجر؟ لا بالله مو هذه الكويت مالتنا، شنو صاير بالدنيا؟ الناس مو طايقة بعضها والقتل صاير شي عادي والعياذ بالله”.

وقال ملحم في تغريبدة أخرى: “خرب عليهم فرحتهم والمصيبة أنه اخوه! وين له الواحد قلب يعور أخوه مهما كانت الأسباب، وفي الآخر لم يؤذي إلا نفسه”

عبد الله قال: “دام الطعنة جت من سندي وعضيدي وشقيقي، اذا مين عنده الأمان، وقال حامد: يا اخوان المطعون الله يكون بعونه ويشفيه حاليا في العناية المركزة، ومحتاج متبرع بالدم الله يشفيه ويقومه بالسلامة، انشروا المعلومة لمن يستطيع المساعدة”

اقرأ أيضًا:

حورية فرغلي ليست الأولى.. نزار الفارس الرجل الذي يستغل نساء مصر للشهرة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!