اخبارتقاريرسلايد

وصفت الرجل بالخروف.. القصة الكاملة للتحقيق مع رضوى الشربيني

القناة اعتبرتها إساءة

أعلنت إدارة قناة سي بي سي عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق على خلفية نشرها منشور على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت رضوى الشربيني قد أثارت الجدل بعد نشرها منشور قالت فيه: “مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”.

وتسبب منشور رضوى الشربيني في حالة غضب عارمة، بسبب ما تم اعتباره إهانة للرجل بشكل عام، مما دفع رضوى إلى حذف المنشور مباشرة، مع كثرة التعليقات التي انتقدتها.

وعلى خلفية ذلك أعلنت إدارة القناة تحويلها إلى التحقيق وقال البيان: “إن منشور رضوى الشربيني تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أحد منصات القناة”.

من هي رضوى الشربيني

ورضوى الشربيني  إعلامية مصرية، ولدت في 30  سبتمبر 1981، و تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

وقبل برنامج هي وبس، قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري.

كما عملت في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، لكن شهرتها الحقيقة حدثت عندما قدمت برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة، وتم وصفوها بعدوة الرجال على غرار لقب عدو المرأة الذي نُعت به الكثيرين من المشاهير منهم الأديب الكبير توفيق الحكيم.

تزوجت رضوى الشربيني مرة واحدة وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، ومع ذلك تطاردها شائعة تعدد الزيجات، وأشهر هذه الشائعات هي شائعة زواجها من زوج الإعلامية منة الشاذلي، وهي شائعة سخيفة نفتها منى الشاذلي نفسها باستضافة رضوى الشربيني في برنامجها.

قصة طلاق رضوى الشربيني

وقالت رضوى عن طلاقها في برنامج أنا والقناع: “علاقة وانتهت، واتفقنا على أننا لن نتفق ولم نتفق، علاقتي بزوجي كانت علاقة محترمة وأهله فيها كانوا نعمة الأب والأم، والعائلة كلها والصحاب ووالدتي وأخويا والأولاد، وكل واحد فينا راح لحاله، وقصة اتقفلت وانتهت وخلصت”.

الاختان

وذكرت رضوى إنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها تيا وتمارا”، موضحة أنها تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، زداومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو.

تمارا مع رضوى الشربينى قبل البرنامج

لكن رضوى أكدت إنها لا تمانع في الزواج مرة آخرى، وقالت: “أه تجوز تاني، لكن باقتناع، يوم ما ربنا سبحانه وتعالى هيرزقني بالراجل اللي يحبني ويقدرني ويفهمني ويطبطب عليا ويجبر بخاطري، ممكن أتجوزه، الحب غير كافي للزواج، ولكن لو هناك مودة ورحمة بينك وبين حد وحسيتي أنه سكن جواكي وأنتي سكنتي جواه، صدقيني أنا لو لقيت الحد ده، هتلاقي دبلته في إيدي فورًا».

اقرأ أيضًا:

جيتي البخيل.. عندما يتفوق حب المال على حب العائلة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!