التريندسلايد

“خطبة النصف ساعة”.. ما سر خطوبة حورية فرغلي بنزار الفارس؟

وهذا سر خلافه مع رانيا يوسف

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد منذ قليل عن خطبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر بنامجها “صبايا الشمس” المذاع عبر قناة الشمس.

وقالت سعيد أن الفارس قد خصها وخص برنامجها بخبر الإعلان عن الخطوبة وأرسل لها عدد من صور الخطبة، بالإضافة إلى فيديو يظهران فيه وهما يرقصان معًا.

وعلق نزار الفارس: أنا أغير، من الآن ممنوع اللبس القصير، والأصحاب الكثير، أنا مش سي السيد لكن لازم تكوني مطيعة وتسمعي كلامي”.

نفي حورية فرغلي

بعد نشر الإعلان بدقائق قامت الفنانة حورية فرغلية بمفاجأة جمهورها بنفيها خبر الخطبة، في مداخلة مع ريهام سعيد، قالت فيها “مفيش خطوبة ولا حاجة”، وسألتها ريهام: “إزاي و الفيديو اللي بترقصوا فيه مع بعض؟” لتجيب: “محصلش خطوبه ولا حاجه ده كان انترفيو وقالي انتي سمعتي اغنيه ماجد المهندس قولتله لا قالي طب يلا نقوم نرقص عليها”.

وسألتها: بس هو بعت فيديو وقال إنه ده من خطوبتكم، فأجابت:”خطبني وأنا معرفش إزاي يعني؟ أنا بقول لك لا”

من هو نزار الفارس؟

نزار الفارس هو إعلامي وصحفي عراقي من مواليد 1982، يبلغ من العمر 40 عامًا، قدم عدد من البرامج التلفزيونية، منها برنامج “مع الفارس”على قناة الرشيد الفضائية، وبرنامج “البصمة” على قناة “دجلة الفضائية”، وبرنامج “أخطائي” على نفس القناة، كما تم اختياره كأفضل مقدم برامج لعام 2017 من قبل كلية الإعلام جامعة بغداد.

أزمته مع رانيا يوسف

عرف الجمهور المصري نزار الفارس بسبب أزمته مع الممثلة رانيا يوسف، حيث حلت ضيفة لديه في أحد الحلقات، ثم اتهمته بعد ذلك بأنه تحرش بها عبر أسئلته، وأنه اجتزء الأسئلة من سياقها بهدف إثارة الجدل.

ورفعت رانيا يوسف على نزار الفارس قضية طالبته فيها بتعويض، ونفى الفارس ذلك، وقال أنها تقاضت مقابل مادي من أجل الموافقة على أجراء الحوار، وأنها كانت تعلم الأسئلة من قبل. ولكن نفت رنيا يوسف صحة ذلك، وقالت أنها لم تتقاضى جنيه واحد مقابل هذا الحوار الذي سمي إعلاميًا حوار “المؤخرة والحجاب”. وأقام نزار دعوى قضائية ضدها، طلب فيها 5 مليون جنية كتعويض.

 

أقرأ ايضًا:

اكتشاف طبي جديد.. هذا ما يحدث للإنسان بعد الموت

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!