تقاريرسلايد

آيفون وعقد عرفي.. كلمتي السر في جريمة قتل طالبة طنطا

قلت عليها لحمة فاسدة

على حافة مصرف في قرية سبرباي بطنطا، وجد المارة جوال تنبعث منه رائحة كريهة، ولكن عندما فتحوا الجوال وجدوا بداخله مفاجأة، ففي الجوال كان هناك جثة فتاة مشوهة الوجه، مقطوعة القدمين!

أبلغ المارة الشرطة، فحضروا على الفور، وبدأت عملية تحقيقات كشفت الحقيقة وراء تلك الجريمة البشعة التي قتلت فيها فتاة تدعى فرح محمد تبلغ من العمر 18 عامًا فقط.

أصدقاء منذ 3 سنوات

كانت فرح محمد وآية. م، صديقتان منذ ثلاثة سنوات، وبدأ الخلاف بينهما عندما طلبت آية من فرح “سلفة”، ولكن فرح اعتذرت لصديقتها أنها لا تملك المال، ولكن في اليوم التالي قامت بشراء هاتف “آيفون”.

كانت فرح في شقة صديقتها عندما بدأ العتاب، الذي انتهى مباشرة بالتهديد، حيث هددت آية فرح أنه في حال لم تعطى المال الذي تحتاجه فإنها ستخبر أهلها ببشوي، صاحب الشقة التي تعيش فيها.

قالت آية في التحقيقات:

فرح كانت متجوزة بيشوي عرفي، وأنا كنت مصورة العقد العرفي عندي، علشان أهددها بيه.

ثارت ثائرة فرح، وبدأ الاثنان بالشجار الذي انتهى بطعن فرح في يدها، ثم طعنها بالسكين في البطن.

هددتها إني حفضها فحاولت تقتلني وأنا دافعت عن نفسي

مكنتش ماتت لكن كانت غمضت عينيها، فأخذت الآيفون منها ونزلت وباعته.

اخفاء الجريمة

عادت آية لشقتها، ووضعت صديقتها على السرير، ثم أخبرت بيشوي صاحب الشقة بما حدث، وافق ذلك هو بيشوى الذي قال له: ولعي الأوضة بيها وملكيش دعوة بحاجة.

قامت آية بإشعال النار في جثة صديقتها، ولكن النار امتدت إلى السجادة، فشعرت بالرعب وقامت بإطفاء الحريق بعد ذلك، ثم تركت الشقة لمدة ثلاثة أيام.

الجيران يشكون في الأمر

بعد مرور الأيام الثلاثة انتشرت الرائحة الكريهة من الشقة فقام الجيران بالاتصال ببيشوي واشتكوا منها، فاتصل بيشوي بآية وأخبرها أن الرائحة تنبعث من الشقة، وأنه في حال لم تحضر مباشرة سوف يخبر الشرطة بكل شيء.

عادت آية للشقة واتفقت مع بيشوي على التخلص من الجثة، وذلك عن طريق وضعها في جوال ورميها في الصرف الصحي للتخلص منها. وقال له:

لو حد سألك قوليلهم دي لحمة فاسدة سبتها في التلاجة وباظت

حضر بيشوي وقاموا بتقطيع أقدام الجثة، وتشويه الوجه عمدًا حتى لا يتم التعرف عليها، وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، جاء توك توك إلى المنزل، ونقلهما إلى حيث مصرف سبرباي بطنطا، وتم إلقاء الجثة في المصرف الصحي.

التحقيقات في قضية طالبة طنطا

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية فور الإبلاغ عن وجود شيكارة ملقاة على حافة صرف صحي قريبة سبرباي، وبدأ فريق بحث جنائي ف يالتحقيق، وقام بتفريغ الكاميرات الموجودة في نطاق المكان ليتم القبض على آية وبيشوي في النهاية.

وتسلمت أسرة الطالبة المقتولة جثمانها، في سيارة إسعاف، وتم دفنها بمقابر الأسرة بمنطقة عوارة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد أسبوعين من بقائها في مشرحة المنشاوي العام، وعمل تحليل DNA ومطابقته بالحمض النووي لوالدتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!