تقاريرسلايد

حورية فرغلي ليست الأولى.. نزار الفارس الرجل الذي يستغل نساء مصر للشهرة!

ليصل إلى برنامج في مصر

كتب – أحمد المرسي

في واقعة هي الأولى من نوعها، تصدر المذيع العراقي نزار الفارس التريند في مصر والوطن العربي، بإعلانه الخطبة من الفنانة المصرية حورية فرغلي. ومن ثم نفيها ذلك.

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد أعلنت في برنامجها “صبايا الشمس” المذاع على قناة الشمس أن نزار الفارس خص برنامجها بخبر الخطبة، وقام بنشر فيديو وهو يرقص مع حورية، ثم فيديو وهو يقول لها أنه يغار وأنه ممنوع عليها لبس الملابس القصيرة، وأنه ليس سي السيد ولكنه يجب أن يضع بعض القوانين معها.

لتتلقى ريهام سعيد بعد اتصاله مكالمة هاتفية من حورية فرغلي نفسها، تقول فيها أن هذا خبر خاطيء، وأن نزار الفارس يكذب بشأن الخطبة، وأنه سألها هل تحبين ماجد المهندس؟ فقالت له نعم، فعرض عليها الرقص وقام بتصوير نفسه معها وهما يرقصان.

حورية فرغلي تنفي

ونفت حورية فرغلي هذه الخطبة، وقالت “يعني هو خطبني من غير ما أعرف”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها نزار الفارس المذيع العراقي – الذي دخل الإعلام في عام 2017  – التريند في مصر عن طريق سيدة.

فمنذ شهور قليلة استضاف النجمة رانيا يوسف في برنامجه الفارس، وسألها عدد من الأسئلة، التي تسببت في صنع تريند، لتخرج بعد ذلك رانيا يوسف وتقول أن نزار الفارس قام بعملية مونتاج للأسئلة، بحيث أخرجها عن السياق، من أجل أن يصنع تريند.

رانيا يوسف

ورفعت رانيا يوسف قضية تشهير أمام المحكمة لمحاكمة نزار الفارس. وتم اسقاطها، وفور أن خبا بريق التريند، عاد الفارس لإشعاله من جديد عن طريق رفع قضية أمام القضاء المصري، يطالب فيه بتعويض قيمته 5 مليون جنيه من رانيا يوسف. ليتم اسقاط التهمة عن النجمة المصرية، ويعود الفارس بخفي حنين.

لم تكن رانيا يوسف كذلك هي الأولى في مسلسل دراما الفارس، حيث سبقتها الفنانة المصرية منة فضالي، عندما جعل حلقتها تصعد إلى التريند كذلك، بتوجيه عدد من الأسئلة المحرجة لها.

منة فضالي

ففي حلقتها ببرنامجه على قناة الرشيد الفضائية، طلب منها أن تلبس الحجاب، كما أنه سألها: “ليه بتلبسي مايوه بعد أدائك العمرة”. لترد: “أنا عملت مرتين عمرة، فأنا كدا مش مضبوطة.. فأنا لما أنزل البحر هنزل بالمايوه، فالست المحجبة لها الحق في نزول البحر، ممكن أكون عند ربنا أفضل من ناس تبدو ظاهريًا جيدين”.

وقد خلط الأوراق بجعلها تقول تصريحًا عن حلا شيحة بخصوص الحجاب، حيث قالت حلا شيحة حرة، لكن أنا ضد إن إنسان يلبس الحجاب، ويقرر يبعد عن الفن ويقفل حياته على الدين وفق الشريعة، وبعدين يقلعه ويرجع، ده يا يبقى مش مقتنع باللي عمله يا إما مش مهتدي من جواه، ممكن تكون تسرعت”.

لم تكن كذلك هذه هي المرة الأولى فوالدة عمر كمال كانت قد تصدرت التريند بسبب برنامجه، عندما قام بالاتصال بها، وتسجيل اتصالها، وإذاعته في الحلقة.

تهديد بالقتل

والحقيقة أنه ليست سيدات مصر فقط، ولكن عرف نزار الفارس بكثرة مشاكله حتى في بلده العراق، حيث تسببت حلقته مع الراقصة الاستعراضية أليسار في مشكلة كبيرة، قال أنه تلقى على خلفيتها تهديدًا بالقتل، ثم أعلن أنه تم تسوية الأمر، عن طريق رئيس الوزراء العراقي السيد مصطفى الكاظمي.

ويبدو أن نزار الفارس قد نال ما أراده حيث قال مؤخرًا في تصريحات لموقع إعلام دوت كوم أنه وقع عقد كبير لبرنامج جديد له في مصر منذ أربعة أشهر، لمدة 5 سنوات، مع منتج شهير، وبذلك يكون قد حقق ما أراده من البداية، وهو أن يصل إلى مصر. وفضائها الواسع.

اقرأ أيضًا:

“خطبة النصف ساعة”.. ما سر خطوبة حورية فرغلي بنزار الفارس؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!