الأخبارالتريندالفن

لماذا قبل الجراح العالمي مجدي يعقوب يد إليسا

ليلة من القلب

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجراح العالمي المصري مجدي يعقوب وهو يقبل يد المطربة اللبنانية إليسا خلال إحيائها إحدى الحفلات الغانئية.

ونشرت إليسا مقطع الفيديو الذي أقدم فيه يعقوب على تقبيل يدها، أثناء إحيائها حفل فني، حيث توجهت صوبه وحرصت على تحيته، فنهض من مكانها وقبل يديها، لترد عليه بتقبيله في الخد.

وعلقت إليسا على الفيديو: ليلة من القلب. في إشارة لإحيائها حفل موسيقى تابع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وهو الحفل الذي أقيم تحت نفس الشعار؛ “ليلة من القلب”، أمس السبت.

وظهرت إليسا بإطلالة سوداء، حيث تركت شعرها ينسدل مموجًا على كتفيها، فيما ارتدت قميص شفاف، ظهر من تحته حمالة صدرها، مع بنطلون أسود.

وعبرت إليسا عن اشتياقها للجمهور المصري، وشاركت الجمهور عدد من الأغاني، حيث بدأت بأغنية “وحشتوني”.

وعبرت إليسا عن تقديرها لشخص الجراح العالمي مجدي يعقوب وقالت أنها سعيدة بالمشاركة في هذا الحفل الخيري النبيل، وأنها تقدر مجهود الجراح الكبير في مساعدة مرضاه.

وأضافت: “أحترم جداً المبادرات التي يسير بها الدكتور يعقوب والمراكز التي يقدم فيها خدمة الاستشفاء مجاناً للأطفال والناس، وأنا من كل قلبي جئت إلى مصر لإحياء هذه الحفلة الخيرية”.

ونظمت مؤسسة مجدي يعقوب للقلب الحفل بهدف جمع التبرعات لدعم مجال الرعاية الصحية لمرضى القلب، عبر استخدام عائدات الحفل لتوفير الرعاية الطبية للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب، وتوفير الدعم للأبحاث المتعلقة بهذا المجال الحيوي.

 

اقرأ أيضًا: 

قارئ كف تنبأ بمستقبله ومكالمة تليفون أمرضته 25 عاما.. حكاية جورج سيدهم

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!