الأخبارالتريندالفن

هذه علاقة عادل إمام بأحفاده.. وأزمة الفيديو الذي قلدته واحدة منهم فيه

هذه علاقة عادل إمام بأحفاده.. وأزمة الفيديو الذي قلدته واحدة منهم فيه

يحرص الفنان عادل إمام على قضاء وقت ممتع وطويل مع أحفاده في الآونة الأخيرة، ويقول أنهم يمثلون مصدر سعادة كبيرة له.

وقال الزعيم في برنامج سابق أنه يشعر بالضيق إذا عاد للمنزل من الخارج ولم يجد أحفاده في المنزل، فهم الوحيدين الذين لهم الحق دوما في دخول غرفته من دون أي استئذان.

وسبق وأشار الزعيم عادل إمام على شاشة MBC أن علاقته بأحفاده علاقة شديدة الخصوصية. وأنه يحرص على قضاء وقت طويل معه. وأن واحدة من أحفاده قامت بتقليده في مسرحية “مدرسة المشاغبين”. وهي هالة والتي سميت على اسم جدتها.

وعلق أنه ضحك كثيرًا على ذلك التقليد وأسعده كثيرًا.

وقالت هالة في حديث سابق أنها تحب أفلام محددة لجدها ومنها “مرجان أحمد مرجان” و”صاحب السعادة” و”عوالم خفية”.

وتسبب الفيديو الخاص بهالة في أزمة كبيرة حيث قامت بحذفه بعد ذلك. وقالت أنها تلقت تعليقات سلبية. وقالت “مكنش في حاجة في دماغي لما عملته. بس الناس فكروا إني عاوزة أمثل”. وأضافت”الناس مكنوش أخدين بالهم إنهم بيشتموا حد صغير. ولو حد من شتم عيالهم هينزلوا يموتوهم”.

وللأسرة أهمية كبيرة لدى عادل إمام. حيث تحدث في مواقف كثيرة عن مدى حبه لوالده. وقال أنه عندما توفي قام بالصلاة له ركعتين. وأنه قدم عرض مسرحي بعد أن علم الخبر. ولم يستطع أن يوقف العرض. وأنه في نهاية العرض خرج الى الجمهور وتحدث عن والده كثيرًا للدرجة التي أثارت بكاء كل الحاضرين.

ولاحقت الشائعات الفنان عادل إمام . حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي أخبارًا عن أصابته بالزهايمر. وأخبار عن وفاته. ولكن خرج الزعيم بتسجيل صوتي مفاجيء لبرنامج ET بالعربي قاله فيه: أنا تمام الحمد لله، أنا قاعد في بيتي مع ولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وصحابي بيجولي ويقعدوا معايا”. وأكد أنه لا يرد على تلك الشائعات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!