التريندسلايد

“لم تقع في حبي من أول نظرة”.. هكذا تعرف ولي عهد الأردن على رجوة آل سيف

عرفتنا صديقة مشتركة

تصدر حفل زفاف وليّ العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني محركات البحث على جوجل، حيث تم عقد قرانه على زوجته السعودية “رجوة آل سيف”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور عديدة من حفل الزفاف الأسطوري، الذي حضره جمع من كبار الشخصيات العالمية، وعدد كبير من زوجات أكبر دول العالم.

وكانت رجوة أل سيف محط الأنظار خلال الحفل وقبله، منذ حفل الحناء الذي أقيم منذ أيام قليلة على حسب التقاليد الأردنية والسعودية في الوقت نفسه. وتكرر السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي: كيف تعرف الأمير على زوجته المحبوبة؟

اللقاء الأول بين الأمير الحسين ورجوة آل سيف

روى الأمير الحسين قصة تعرفه على رجوة قبل شهر من الزفاف، في منتدى “تواصل” الذي نظمته مؤسسة ولي العهد، حيث قال أن السبب في التعرف على بعضهما البعض هو صديقة كانت معه خلال المرحلة المدرسية.

وقال الحسين: “تعرفت على خطيبتى رجوة عن طريق إحدى زميلاتى من المدرسة”.

والحقيقة أن الأمير بعد أن تعرف عليها لم تبدأ علاقتهما الرومانسية على الفور، أي أنهما لم يقعها في الحب من النظرة الأولى، رغم الاعجاب المبدئي، ولكن انقطعت العلاقة فترة لا بأس بها، ثم حدث أمر جعله يتذكرها فقرر التواصل معها ثانية، ثم “صار النصيب” على حد تعبيره.

علاقة حب كبيرة

وهنأ الأمير الحسين خطيبته على حسابه على انستقرام بمناسبة عيد ميلادها، قبل الزفاف، وقال الحسين عن رجوة: “أنا بعتبر حالى محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بيتعرف على حد زى رجوة”.

من هي رجوة آل سيف؟

ونالت رجوة قبل ساعات من الزفاف الرسمي لقب أميرة في العائلة الهاشمية الأردنية، وقد ولدت رجوة في 1994، ووالدها من قبيلة سبيلع، وهو رجل أعمال يملك شركة السيف للمقاولات.

ودرست رجوة الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. وهي من مواليد الرياض.

اقرأ أيضًا:

فيديو صادم يوثق مشهد طعن رجل لشقيقه في الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!