الفنسلايد

“لأني لم أحب والدته”.. لهذا السبب رفض عمر الشريف الاعتراف بابنه من امرأة إيطالية

قصة روبن.. الابن غير الشرعي لعمر الشريف

يعتبر الفنان عمر الشريف أكثر الفنانين إثارة للجدل بين بني جيله، قد يرجع ذلك إلى الشهرة العالمية التي وصل لها، وربما يرجع هذا إلى سمات شخصية في الشريف ذاته. من بين أكثر القضايا إثارة للجدل في حياة عمر الشريف هو قضية ابنه الإيطالي.

يعرف الجميع أن عمر الشريف لم يتزوج في حياته سوى الفنانة فاتن حمامة، والتي عاش معها قصة حب شهيرة، كان مصدر الكثير من الاخبار في ذلك الوقت. وقد أنجب منها ابنه الوحيد طارق. ولكنه ما لا يعرفه الكثيرون أن لعمر الشريف ابن آخر له جذور إيطالية هو روبن.

صحفية إيطالية

تبدأ القصة في عام 1969 عندما قابل عمر الشريف صحفية إيطالية تدعى “لولا دي لوكا”. وقد كانت علاقته بها عابرة، لم تستمر إلا أيام قليلة، واختفت بعد ذلك من حياته.

بعد مرور عام عادت لولا بالظهور وأخبرت عمر أنها أنجبت منه طفلًا. وسمته “روبين”. ولكنه رفض الاعتراف بهذا الابن غير الشرعي. وقال:”أنا لا أعتبره ابني، على الرغم من أنني أعترف بأنه ربما أنتجه حيوان منوي خاص بي، لكن في تلك الحالة من الممكن أن يكون لدي 100 ألف ابن”.

شبيه في الجرائد

بعد 25 عامًا وخلال الثمانينات. عادت قصة روبن للظهور. عندما نشرت الصحف صورة له تشبه عمر الشريف في شبابه.

ويقول عمر الشريف في أحد البرامج أنه فوجيء بروبن ينتظره في “لوبي” أحد الفنادق، فسأله “ماذا تريد؟”، فأخبره الشاب أنه يريد أن يسمح بأن يقول له كلمة “بابا”. لكن النجم المصري قال له إن عاطفة الأبوة لم تتحرك داخله. وأنه من الممكن أن يعطيه المال. ولكنه لن يعترف به اعتراف رسمي. فتركه الشاب ولم يظهر في حياته ثانية.

اعتراف غير رسمي

في عام 1999 قامت صحيفة الأحرار باجراء حوار مع الشريف قال فيه أنه لا يشك أن هذا الشاب هو ابنه الشرعي. ودليلة أنه نسخة طبق الأصل منه. ولكنه لم يعترف بأبوته لأنه لن يعترف بأبوته إلا لابن المرأة التي يحبها فقط. وكان يقصد “فاتن حمامة”.

وأكد أنه لم يحب أمه الإيطالية. ولكنها كانت علاقة عابرة. وهو لا يعترف بابناءه من العلاقات العابرة والسريعة. والتي كان عددها بالمئات في حياته. وقال إنه ليس ضد المرأة التي تضاجعه وتنجب منه. لكنها لا يجب أن تتوقع منه أن يكون والد لهذا الطفل.

أقرأ أيضًا:

” ابكِ كالنساءِ”.. هذا ما حدث لحاكم غرناطة بعد سقوط الإندلس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!