التريندالعالم

لأنهم أكلة لحوم بشر.. مراهق يقتل عائلته بالكامل

ماذا تفعل لو اكتشفت أن عائلتك هم أكلة لحوم بشر، وأنهم يخططون لقتلك ثم أكلك؟ هل ستهرب؟ ام انك ستفعل مثلما فعل سيزار أولالدي، المراهق الأمريكي الذي قتل عائلته بالكامل؟

كشفت الشرطة الأمريكية في بلدة ناش الصغيرة في ولاية تكساس عن قبضها عن مراهق يبلغ من العمر 18 عامًا، أقدم على قتل عائلته بالكامل، والمكونة من والديه وأخ وأخت، بإطلاق النار عليهم جميعًا.

وتمترس المراهق في منزله بعد أن قتل أسرته كاملة، ولم يتم اكتشاف الجريمة إلا عندما قام زميل عمل والدة سيزار المسماة “عايدة جارسيا”، بزيارتها في المنزل.

وعندما لم تجيب عايدة على هاتفها أو يجيب أي من أفراد أسرتها قام الزميل باصطحاب قريب لهم، واقتحموا المنزل، ولكن المراهق الذي كان متمترسًا فيه قام باختطافهما.

في حديثه مع زميل والدته قال سيزار أنه قتلهم “لأنهم كانوا أكلة لحوم بشر، وكانوا سيأكلونه”.

وأطلق المراهق النار على عائلته في أماكن متفرقة من المنزل، وثم قام بسحب جثثهم إلى الحمام، حيث وجد المحققون بقع دماء وأغلفة طلقات حول المنزل.

وقام المراهق بنفسه بالاتصال برقم الطواريء، حيث قال أنه قتل عائلته بالكامل، وهم “روبن أولالدي، وعايدة جارسيا، وأخته الكبرى ليزبيت، وشقيقه الصغير أوليفر البالغ 5 سنوات من عمره”.

وليست هذه هي المرة الأولى، فاعتبارًا من 24 مايو الماضي، كان هناك ما لا يقل عن 25 حادثة قتل جماعي في الولايات المتحدة حتى الآن في عام 2023، مما أسفر عن مقتل 127 شخصًا على الأقل.

وتقول التقارير أنه يتم قتل 4 أشخاص او أكثر كل 24 ساعة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسجلت التقارير ما لا يقل عن 556 حادثًا منذ عام 2006 في الولايات المتحدة ،تسببت تلك الحوادث في مقتل 2892 شخصًا على الأقل.

اقرأ أيضًا: 

جن وكان يأكل مع الحيوانات.. نهاية نبوخذ نصر الثاني

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!