الأخبارالعالم

على طريقة “أجاثا كريستي”.. سائح يكتشف جثة تحت سريره مصادفة!

الرائحة كشفت كل شيء

في واحدة من المواقف التي تصلح كأحد مشاهد الأفلام السينمائية الأمريكية، أو أحد روايات أجاثا كريستي، عثر رجل صيني على جثة تحت سرير غرفته في أحد الفنادق.

ويقول الرجل الصيني الذي يدعى تشانج لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أنه ذهب لأخذ غرفة في فندق Guzang Shuhua ليفاجأ برائحة كريهة تنبعث في الغرفة.

شك في النفس

في البداية شك الرجل من أن تلك الرائحة هي رائحة قدمه، فقام بغسل قدميه من أجل أخذ قيلولة، ولكن لم تختفي الرائحة وظلت مستمرة. مما جعله يقدم شكوى إلى إدارة الفندق.

بدأ تشانج في الحديث مع الإدارة وقال أنه يريد أن تغيير غرفته، فتم نقله إلى غرفة ثانية بعد الكثير من الجدال والإلحاح الشديد.

جثة تحت السرير

مضت ساعات قليلة وتشانج في غرفته، ليكتشف أفراد طاقم العاملين في الفندق جثة تحت سرير تشانج في الغرفة التي تركها، ويتفاجأ تشانج بأن رجال الشرطة الذين ملأوا الفندق يخبروه بما حدث.

جريمة قتل قديمة

وقال رجال الشرطة لتشانج أن الجثة متعلقة بجريمة قتل سابقة، وأن القاتل تم إلقاء القبض عليه بالفعل، وأنه كان قد نقل الجثة إلى الفندق من اجل التخلص منها لاحقًا. ثم قرر الهرب بفعلته في النهاية دون التخلص منها.

وأعرب تشانج لـ “بي بي سي” عن قلقة الشديد والذي يراوده حتى الآن كلما ذهب إلى النوم، وقال عبر شبكة “ويبو” الصينية للتواصل الاجتماعي:

“مازلت أشعر بالخوف، ولا أستطيع النوم بسهولة”. 

اقرأ أيضًا: 

بعد وفاتها بـ 50 سنة.. أغنية جديدة بصوت أم كلثوم وألحان عمرو مصطفى!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!