الفنسلايد

شبيه طلعت زكريا.. الرجل الذي أصبح مشهورا بلا سبب

شبيه طلعت زكريا.. الرجل الذي أصبح مشهورا بلا سبب

 

فوجئ الكويتي بو أحمد المدريدي، بوابل من التعليقات، كلها بصيغ واحدة تقريبا: “وحشتنا يا أستاذ طلعت، أنت فين يا أستاذ، بنحبك من أيام فيلم أبو علي، و يعني لما تعمل فيها كويتي مش هنعرفك يا عم طلعت زكريا، افتكرتك الفنان طلعت زكريا سبحان الله، أنت طلعت زكريا الفرع الكويتي”.

بو أحمد المدريدي الكويتي، الذي شجع فريق ريال مدريد الأسباني، فجأة دخل على حسابه على تيك توك الآف المصريين للشبه الكبير بينه وبين الفنان الراحل طلعت زكريا، حتى لا يمكنك التفريق بينهما.

بو أحمد رد أكثر من مرة على الشبه بينه وبين الفنان طلعت زكريا، وقال في لايف على تطبيق تيك توك الصيني: “الله يرحمه ويغمد روحه الجنة”، وأوضح أنه لا يغضب من تعليقات المصريين لأنه محب لكل ما هة مصري موضحا: “أنا عارف دمهم خفيف المصريين وانا بحبهم أوي، لا مزعلش من حبايبي”.

لكن التعليقات كما تحوى ظرافة لا تخلو من سخافة، فهناك تعليق يسأله: “طلعت زكريا دخلت الجنة ولا النار”، أو طلعت زكريا عرفت دلوقتي إن الله حق، والكثير من التعليقات التي تعتبر إنه يبث من العالم الآخر بعد وفاته.

وثبت أبو أحمد تعليق على كل لايف يقوم به مفاد: “ممنوع العنصرية، العنصرية تساوي حظر”، لكن رغم قلة متابعي بو حمد وهم أقل من 4 الآف إلا أن اللايف الذي يظهر به يتعدي الـ 30 ألف، أي 6 أضعاف متابعيه، لا لشيء إلا للشبه بينه وبين طلعت زكريا.

  من هو طلعت زكريا ؟

ممثل مصري شهير من مواليد سنة 1960، التحق بكلية الشرطة لكنه لم يكمل الدراسة بها، ممثل كوميدي مصري. وتخرج في قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1984 وبدأ مشواره الفني خلال مسرحية الشخص عام 1982 وقدم عدداً من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

وفي سبتمبر 2007 بعد الانتهاء من تصوير فيلم طباخ الريس، أُصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، أدت إلى اعتزاله العمل لفترة وجيزة، ثم عاد مرة آخرى للعمل الفني.

وتوفي في 8 أكتوبر 2019 إثر أزمة صحية، عن عمر يناهز 59 عاما.

 

أقرا أيضا

 كواليس

 السنة الأسوأ في حياة معالي زايد 

أسرار فيلم طباخ الريس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!