التريندتقاريرسلايد

ماذا ستأكل لو كنت مدعو على العشاء في البيت الأبيض؟

ماذا ستأكل لو كنت مدعو على العشاء في البيت الأبيض؟

عندما نكون مدعوين لمنزل زميل عمل فإننا لا نكون متأكدين إن كان الطعام سيكون جيدًا بما يكفي أم لا، أما إذا كنا مدعوين في فندق خمسة نجوم، فإننا نكون متأكدين أننا سنتناول طعامًا جيدًا بما فيه الكفاية، لكن ماذا لو كنا مدعويين في البيت الأبيض ذاته؟

يقوم الرئيس الأمريكي وزجته بنفسيهما بالإشراف على قوائم الأطعمة المقدمة في البيت الأبيض للزوار، وفي التقرير التالي سنستعرض لكم قائمة الطعام التي من المرجح أن تجدها إذا وجدت نفسك مدعوًا لزيارة مقر الحكم في الولايات المتحدة.

المناسبات ذات المستوى المرتفع من الرسمية:

من أمثلة هذه الزيارات زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون في 2018، وقد احتوت القائمة على طبق رئيسي مكون من لحم الضأن، والأرز. وقبله يمكن تقديم طبق مبدئي من جبن الماغز. او المربى والطماطم. ويقدم بعد الطبق الرئيسي طبق تحليه هو “تارت النكتارين”الشهير وآيس كريم بالقشطة.

المناسبات الرسمية على المستوى المنخفض:

ويكون ذلك مثل حفلات تجمع نواب الكونجرس، وتتكون في العادة من الدجاج بالليمون على الفحم، أو الروبيان، أو النقانق المخبوزة، وأحيانا الخضراوات التي تحصد خصيصًأ من حدائق القصر. بينما تكون التحلية من الفطائر المغطاة بالآيس كريم.

إعداد موائد الطعام:

يتم تقديم الطعام في أطقم من الصيني الفاخر الصنع. والوحيد المسموح له اختيار تلك الأطباق هي السيدة الأولى – زوجة الرئيس الأمريكي – والغريب أنه لكل رئيس في تاريخ أمريكا مجموعة محفوظة داخل القصر من أطقم الأطباق الصينية. وهو ما يكفي حاليًا لإقامة مناسبات كبيرة.

 ويمكن للسيدة الأولى الاختيار من أي طقم من أطقم الرؤوساء السابقيين. مثلما فعلت ميلانيا ترامب عند دعوة الرئيس ماكرون. وقد فضلت استخدام الطقم الصيني الخاص بالرئيس بيل كلينتون.

أقرأ أيضًا:

لماذا تلد الأمهات على ظهورهن.. رغم أنها ليست الطريقة الصحيحة للولادة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!