التريندسلايد

سر الرسالة التي حملها فستان رجوة آل سيف في حفل حنائها الملكي

حفل حناء ملكي يعتبر الأول من نوعه

أحد أهم تفاصيل الأفراح العربية هي ليلة الحناء، وهي ليلة هامة بالنسبة للعروس، فما بالك لو كانت تلك الليلة ليلة حناء ملكية.

هذا ما حدث بالفعل، عندما تم إقامة حفل حناء ملكي لرجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، فأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وخلبت رجوة الانظار بإطلالة ملكية راقية وبديعة، فأطلت بفستان أبيض مطرز بخيوط الذهب، من تصميم المصممة السعودية “هنيدة الصيرفي”.

وتعتبر هنيدة واحدة من أشهر مصممي الأزياء في العالم، وهي سفيرة المملكة العربية السعودية لماركة “شوبارد” العالمية الشهيرة.

وقالت هنيدة أنها فخورة بتصميمها لذلك الفستان، وقال أن الفستان يروي قصة حب بين رجوة آل سيف والأمير الحسين، ويدمج بين الهويتين السعودية والأردنية.

وقالت هنيدة أن التصميم مستوحى من الأثواب التقليدية النجدية، وهو أحد الازياء التراثية السعودية، ولكنها حرصت على وضع النجمة الموجودة في العلم الأردني والتي ترمز إلى سورة الفاتحة. وقالت أنها وضعت بين زخارف الفستان أبيات شعور لشاعر تونسي تقول: أراك فتحلو لدي الحياة.

حفل حناء ملكي

وأقيم حفل الحناء الفخم في قصر زهران بالعاصمة الأردنية، بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، وأكثر من 600 سيدة أردنية من جميع محافظات المملكة وبواديها، جاؤوا ليغنوا ويرقصوا على نغمات الأغاني والأهازيج البدوية التقليدية في الأردن.

حفل الزفاف المرتقب

وينتظر الجميع حفل الزفاف الأسطوري المنتظر إقامته في 1 يونيو القادم، لكل من رجوة والأمير الحسين، والمقرر أن يكون يقام في قصر زهران، وينتظر أن يكون أجازة حكومية في جميع المملكة الأردنية الهاشمية. وأن يحضره عدد كبير من رؤساء وملوك العالم.

 

اقرأ ايضًا: 

غدير الفهد صاحبة “مهر المليار يورو” تتعرض للطعن في رقبتها بفنلندا

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!