بث عاجل

تصادم قطارين في القليوبية يخلف حالة وفاة و16 مصاب

الصحة دفعت 7 عربات اسعاف

أعلن مصدر مسؤول بالهيئة القومية لسكك حديد مصر عن وقوع حادثة مؤسفة في مدينة قليوب. بعد تصادم قطارين مما تسبب في عدد من الإصابات والوفيات.

وكان القطار 557 منوف القاهرة تصادم مع قطار 550 مما أدى إلى خروجه عن القضبان. واصطدامه بالصدادات الحديدية. أثناء مرور القطار من التحويلة. مما تسبب في تحطم العربة الأخيرة.

ويقول شهود العيان أن الضحايا كانوا من ركاب العربة الأخيرة. وبعض المارة. وأن هناك وفيات ولكن لم تفصح وزارة الصحة عن عددهم إلى الآن.

ودفعت وزارة الصحة بـ 7 سيارات إسعاف. من أجل المشاركة في إسعاف المصابين، بالإضافة إلى قوة من الأجهزة الأمنية.

وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لمعاينة الحادث. فيما أمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق للوقف على أسباب واقعة التصادم.

وكان الدكتور خالد الخطيب وكيل الصحة في القليوبية أن الحصر المبدئي للمصابين وصل إلى 12 مصابًا. وانه تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من الحادث. لسرعة إسعافهم. ولكن خرجت وزارة الصحة والسكان ببيان أشار إلى أن هناك حالة وفاة واحدة، بينما أصيب 16 مواطن. بينهم 3 تلقوا الخدمة في موقع الحادث.

ورفعت المستشفيات الموجودة في النطاق حالة التأهب القصوى. بينما نقل المصابين بالتتابع خلال الوقت الحالي. حيث تم التصريح لـ 3 منهم بالخروج من المستشفى. لأن إصاباتهم غير مهددة للحياة.

 

اقرأ أيضًا:

غرفة الجماجم.. لغز دير سانت كاترين المرعب

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!