الأخبارالتريند

بعد 4 شهور.. نهائية مأساوية للأوكرانية التي سرقت بريطاني من زوجته

بعد 4 شهور.. نهائية مأساوية للأوكرانية التي سرقت بريطاني من زوجته

خلال شهر مايو الماضي وعلى أثر الحرب الدائرة هاجرت شابة أوكرانية تبلغ من العمر 22 عامًا هي صوفيا كركديم إلى بريطانيا. وقامت عائلة مكونة من شاب وزوجته باستضافتها في بيتها. ولكن بعد مرور عشرة أيام فقط. كان الزوج قد وقع في حبها.

وانتشرت القصة عبر وسائل الإعلام البريطانية كالنار في الهشيم، خاصة مع ترك الزوج الشاب زوجته للهروب مع الأوكرانية والعيش معها في أحد المنازل المستأجرة. في يوركشير  البريطانية.

ماذا حدث بعد ذلك؟

خلال الشهور الماضية، وبعد انفصال الزوج توني جاريت البالغ من العمر 30 عامًا عن زوجته وتركه إياها مع طفليهما. أصيبت العشيقة الأوكرانية “صوفيا” بعمى جزئي. بعد أن أصيبت بعدوى خلال انتقالها من ألمانيا إلى المملكة المتحدة.

على إثر جراحة في عينيها اضطرت صوفيا لأخذ راحة لمدة 6 شهور. وهو ما جعل جارنيت يضحي بعمله في الشركة الأمنية. بنظام الوردية من أن أجل أن يقدم لها الرعاية.

ولم تشعر صوفيا بالذنب طوال تلك الفترة، حيث سبق وأن علقت قائلة أنها أحبت العائلة. وليست مسؤولة عن انهيار العلاقة بين جاريت وزوجته لورا. وقالت أنها كانت تقوم بنصحها من أجل اصلاح العلاقة بينهما. وهو ما لم يحدث بالنهاية.

وقوع الكارثة

بعد تصدر قصتهما لعناوين وسائل الاخبار. والكثير من الجدال على السوشيال ميديا، فاجأ الثنائي العالم بالانفصال بعد 4 شهور فقط من بداية علاقتهما.

وقام توني جاريت بطرد صوفيا كركديم من منزله الذي استأجره لهما. ورصدت الكاميرات الموجودة في الشارع صوفيا وهي تركل باب منزله وتصرخ “أحبك يا توني”. ولكنه لم يفتح الباب. ويظهر أحد مقاطع الفيديو الشرطة وهي تحضر من أجل القبض على صوفيا. بعد أن اضطر توني لأن يطلب النجدة من أجل ابعادها عن منزله.

تصريحات متبادلة:

ومنعت الشرطة صوفيا من الاقتراب من منزل توني جاريت. بالقانون. بعد شكواه منها. وعلق الأخير لصحفية “ذا صن” البريطانية قائلًا:”لا أريدها ولا أريد التواصل معها، وقمت بحظر رقمها ولكنها أتت لهنا، وهجامتني، واضططرت للاتصال بالشرطة، وأنا الآن أريد زوجتي وأولادي”.

من جهتها قالت لورنا زوجة توني السابقة أنها كانت تتوقع ما سيحدث، ولكنها لك تعتقد أن الأمر سيكون بهذه السرعة. وأنها لا تتعاطف معه، ولن تسامحه حتى بعد مرور مليون سنة.

صوفيا
صوفيا

من جهتها صرحت صوفيا بعد الافراج عنها، قائلة أن توني جاريت لن يدمرها، وأنها ستسعيد حياتها، لأن النساء الأوكرانيات قويات. وأضافت أن توني لم يكن يدفع الفواتير. وكانت هي من تدفعها، وتغسل وتطبخ، بينما هو جالس لا يفعل شيء.

 

أقرأ أيضا

رحل بطريقة بشعة والقاتل مجهول.. حكاية الفنان يوسف العسال

لأول مرة.. ظهور حبيبة بيكيه الجديدة التي خان “شاكيرا” لأجلها

بعد ظهوره مع حبيبته.. شاكيرا تستعد للانتقام من بيكيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!