رياضةسلايدلقطات

بعد هدف صلاح اليوم.. إليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بعد هدف صلاح اليوم.. إليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

سجل محمد صلاح هدفه ليفربول الوحيد اليوم ليساهم في خسارة الفريق 2-1، أمام يونايتد، وليحجز صلاح مقعدات في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

أحرز محمد صلاح هدفه الثاني في دوري هذا الموسم، ليخوض هوايته المميزة في المنافسة على لقب الدوري الممتاز الذي يسيطر صلاح على جوائزه في السنوات الأخيرة.

ويتصدر هدافو الدوري الإنجليزي هذا الموسم رودريجو لاعب ليدز يونايتد بـ 4 أهداف، ثم هالاند لاعب مان سيتي، وألكساندر ميتروفيتش لاعب فولها، وويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس ولكل منهما 3 أهداف.

ويأتي صلاح في المركز الخامس بهدفين بالتساوي مع تشي آدمز لاعب ساوثامبتون وخيسوس لاعب أرسنال، وجوش داسيلفا لاعب برينتفورد، وجابريل مارتينيلي لاعب آرسنال، وإيفان توني لاعب برينتفورد، ومارتين أوديجارد لاعب آرسنال وإلكاي جوندوان – مانشستر سيتي، وهاري كين – توتنهام، وجيمس ماديسون – ليستر سيتي، وباسكال جروس – برايتون وكالوم ويلسون – نيوكاسل يونايتد.

ويتصدر نادي الأرسنال دوري هذا الموسم بـ 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، ويأتي خلفه مانشستر سيتي بـ 7 نقاط، ويحل في المركز الثالث ليدز يونايتد بـ 7 نقاط، ثم توتنهام وبرايتون ولكل منهما 7 نقاط.

وحل ليفربول في المركز السادس عشر بنقطتين، بعد تعادلين وهزيمة، جاءت أمام مانشستر يونايتد 2-1، ليحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر من فوز وحيد.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!