الفنسلايد

فيديو صادم لوفاة مطرب شهير أمام جمهوره على المسرح

كوستا تيتش

 

في حادث محزن، توفي كوستا تيتش مغني الراب الجنوب إفريقي، مساء السبت، على المسرح أثناء غنائه أمام الجمهور،

كوستا تيتش البالغ من العمر 28 عاما، كان يغني أمام جمهوره في مدينة جوهانسبرج “عاصمة جنوب أفريقيا”، على المسرح بحماس كبير، ثم سقط فجأة على المسرح.

صاحت الجماهير فورا سقوطها، ظنا منهم إنها فقرة من فقرات الحفل، لكن اتضح في النهاية أنه توفي، ويظهر كوستا تيتش في فيديو الحفل وهو يسقط، ثم ساعده الراقصون على القيام مجددا،وواصل النجم الغناء بعدها، قبل أن يسقط مرة ثانية مغشيا عليه وتوفي في الحال، وفتحت الشرطة تحقيقا وسيتم تشريح الجثة وانتظار تقرير الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

وحقق مغني الراب كوستا تيتش نجاحا كبيرا من خلال أغنيته “Big Flexa” التي حصدت أكثر من 45 مليون مشاهدة، وزادت مشاهداتها مليون مشاهدة في يوم أمس فقط، بسبب وفاته.

ولد كوستا تيتش في مدينة مبومبيلا بالقرب من الحدود مع سواتيني وموزمبيق، و تعاون مع الموسيقي الأميركي السنغالي أكون (Akon).

ونشر الحساب الرسمي للفنان الراحل بموقع إنستجرام، تدوينة ينعيها بها، وجاء فيها: “نجمك سيستمر في الصعود، حتى بعد وفاتك، في قلوبنا وفي السماء ستعيش إلى الأبد، أصدق التعازي لأحبائه وأصدقائه وجمهوره”.

ونعته العائلة في بيان حزين قائلة: “لقد طرق الموت بابنا بشكل مأساوي سلبنا ابننا الحبيب شقيقنا وحفيدنا كونستانتينوس تسوبانوجلو الذي أصبحت جنوب أفريقيا تحبه وتعشقه باسمه الفني كوستا تيتش، لقد وجدنا أنفسنا مضطرين إلى الاعتراف بوفاته في هذا الوقت بألم شديد”.

 

طلال مداح 

وذكرت الحادثة الجماهير العربية بوفاة الفنان السعودي طلال مداح على المسرح في سنة 2000، أثناء أدائه إحدى وصلاته الغنائية على مسرح المفتاحة في مدينة أبها في السعودية أمام أكثر من 3 آلاف شخص سعودي.

أقرأ أيضا

حكاية صورة.. عندما قتل إيفان الرهيب ابنه؟

لماذا تلد الأمهات على ظهورهن.. رغم أنها ليست الطريقة الصحيحة للولادة!

“كان كالأفلام”.. قصة الزواج الثاني لهشام سليم

وصية حسن عابدين وحوّل القصري وأمنية شادية.. حكاية 22 صورة نادرة

ندمت بسبب الخادمة ورفضت الزواج من الفنانين.. حكاية منيرة سنبل بطلة شارع الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!