تقاريرسلايد

“انتحل صفة ضابط”.. حبس الفنان حمادة صميدة

"انتحل صفة ضابط".. حبس الفنان حمادة صميدة

 

فريق بث مباشر

قررت النيابة العامة، حبس الفنان حمادة صميدة، وآخرين لمدة 15 يومًا على ذمة القضية رقم 1539 لسنة 2022 . حصر أمن دولة عليا. بتهمة إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت قوات الأمن المصري، ألقت القبض على حمادة صميدة. بعد انتشار فيديو تمثيلي على مواقع التواصل الاجتماعي. يظهر فيه ويتضمن إساءة للشرطة المصرية.

وكان مجموعة من الأشخاص نشروا فيديو يدعون فيه أنهم رجال شرطة. ويقومون بسؤال شاب وفتاة داخل إحدى السيارات بمنطقة نائية. عن سبب توقفهم في مثل هذا المكان ليؤكد الشاب والفتاة أنهما اعتادا الوقوف في هذا المكان. فيقومون بالقبض على الشاب وترك الفتاة. الأمر الذي أثار اللغط على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لبيان وزارة الداخلية. تم القبض على 5 أشخاص من بينهم الفنان حمادة صميدة. وبحوزة أحدهم طبنجة صوت، جهاز اتصال لاسلكي من المستخدم لدى الشركات الخاصة.

وكشف صاحب الفيديو أنه قام بتصويره وذلك بهدف الربح من اليوتيوب، وأنه يعطي كل ممثل من الذين يقومون بدور الشرطة من 200 إلى 400 جنيه، مقابل أن يمنحه اليوتيوب من 100 إلى 200 دولار.

من هو الفنان حمادة صميدة؟ 

وحمادة صميدة ممثل مصري ظهر في أدوار عديدة منها أدوار درامية وسينمائية. ومن أشهر اعماله فيلم (بوبوس) عام 2009 ، ومسلسل (الكبير أوي) عام 2010

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!