تقاريرسلايد

بائع أنابيب وسر بكائه على الهواء… حكايات الفنان حمادة صميدة بعد سجنه

الفنان حمادة صميدة... بائع أنابيب تحول لممثل

فريق بث مباشر

 

قررت النيابة العامة، حبس الفنان حمادة صميدة، وآخرين لمدة 15 يومًا على ذمة القضية رقم 1539 لسنة 2022 . حصر أمن دولة عليا. بتهمة إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت قوات الأمن المصري، ألقت القبض على حمادة صميدة. بعد انتشار فيديو تمثيلي على مواقع التواصل الاجتماعي. يظهر فيه ويتضمن إساءة للشرطة المصرية.

ونرصد لكم هذا التقرير عن الفنان حمادة صميدة

– ولد الفنان الشاب حمادة صميدة في 21 فبراير 1982.

– صرح من قبل أنه بدأ حياته بائع أنابيب، ثم أصبح كومبارس في أدوار بسيطة، وأحب مهنة التمثيل وقرر أن يكمل حياته بها.

– ومن أشهر اعماله فيلم (بوبوس) عام 2009 ، ومسلسل (الكبير أوي) عام 2010، ومسلسل (الحارة) عام 2010، ومسلسل (مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة) عام 2011، ومسلسل (الوالدة باشا) عام 2013.

– قدم قرابة 70 عمل فين بين السينما والتلفزيون والمسرح. كان آخرها فيلم “تسليم أهالي”، مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد. والذي يُعرض حاليا في السينمات.

– في سنة 2020، تعرض الفنان حمادة صميدة “للتنمر” بعد نشر مجموعة صور له برفقة أولاده، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بالقرد. الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته النفسية.

– صرح من قبل إنه يحب الفنان الكبير عادل إمام، موضحا: “هذا الحب بسبب أول لقاء بيننا في “مدينة الإنتاج الإعلامي، عندما أعجب بموهبتي، وقال لي “انت هتبقي نجم كبير “بس متنسانيش” وهو يحبني كثيرا”.

– تمنى تقديم أي عمل فني مع الفنان احمد حلمي، لأنه يحبه بشكل شخصي.

بداية الفنان حمادة صميدة

– رغم أنه بدأ العمل الفني سنة 2009، في فيلم “بوبوس”، للفنان الكبير عادل إمام، والمخرج وائل إحسان، إلا أنه يعتقد أن بدايته الحقيقة من خلال دور القط في فيلم “زنقة ستات”، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

– قال في حوار صحفي سابق: “أحب تحمل المسؤولية، لذلك كنت أعمل في سن الثانية عشر من عمري في أحد “الجراجات” وبعدها ذهبت للعمل في “مستودع أنابيب” قبل دخولي مجال الفن.

حمادة صميدة ابنه
حمادة صميدة وابنه

– بعد التنمر عليه، بكي حمادة صميدة على الهواء، وقال: “سيبوني أفرح بابني فارس، ولادي “حمزة وياسين”. ماتوا في سن خمسة أشهر، حسيت ساعتها أنا ومراتي إن دي النهاية خلاص والدنيا اسودت في وشي ووجع ربنا ما يكتبه لحد.

– قال في تصريحات تلفزيونية : “راضي بشكلي الذى وهبني الله إياه. وشكلي نعمة من الله لأنه قصر عليا سنوات طويلة في عملي في الفن، لأن شكلي مميزا والناس لا تنساه”.

– حكي الفنان حمادة صميدة عن التنمر الذي يتعرض له. وقال: ” في أطباء كتير عرضوا على أن أجرى عمليات تجميل بالخارج. ولكنني رفضت ولن أقوم بتغيير الصورة التي خلقني الله عليها فأنا اعتبرها رزقا. وأسناني مش بتوجعني وبغسلها كل يوم”.

 

أقرأ أيضا

القبض على حمادة صميدة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!