الفنسلايد

هل تتذكرونها .. أين اختفت مروة حسين بطلة “عبودة ماركة مسجلة” ؟

 

استطاعت تحقيق نجاحات متتالية في أوقات قليلة، لكنها اختفت سريعا، هي الفنانة مروة حسين، بطلة مسلسل “عبودة ماركة مسجلة”، أولى بطولات الفنان سامح حسين في الدراما التلفزيونية، بعد تفجره الفني في مسلسل “راجل وستات ستات”، بأجزائه الخمسة.

لكن أين اختفت مروة حسين، التي توقع لها الجميع مستقبل كبير وسط نجوم الصف الأول.

 

من هي مروة حسين ؟

ولدت مروة حسين في 15 مارس 1979، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، لتبدأ حياتها الفنية من خلال العمل في الاعلانات والأغاني المصورة، ثم قدمت مسلسل ضد التيار سنة 1997، وقدمت فوازي النصف الحلو في نفس العام، ثم اختارها المخرج مجدي احمد علي للمشاركة في بطولة فيلم (البطل) مع الفنان أحمد زكي ومحمد هنيدي ومصطفى قمر، لكن الفيلم لم يُكتب له النجاح التجاري.

قدمت مروة بعد ذلك عدة أدوار في السينما والتليفزيون، منها: في شقة مصر الجديدة، فتاة من إسرائيل، ابتزاز الرجل الغامض بسلامته، ومسلسلات المصراوية، عبودة ماركة مسجلة، في أيد أمينة.

في سنة 2010، قدمت الفنانة مروة حسين آخر أعمالها الفنية في فيلم “الرجل الغامض بسلامته”، مع هاني رمزي، وشعبان حسين وحجاج عبد العظيم، من تأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد، ولعبت دور شقيقة راضي (هاني رمزي)، التي تفقد القدرة على الحركة، وحصلت على إشادات عن دورها في الفيلم، لكنها اختفت بعد ذلك.

زواجها من عماد الدين أديب

في 14 فبراير 2014، تزوجت مروة حسين من الإعلامي عماد الدين أديب شقيق الإعلامي عمرو أديب والمخرج عادل أديب، ورغم أن تاريخ عقد قرانهما كان في سبتمبر 2013 ولكن بسبب الظروف السياسية التي مرت بها مصر قررا تأجيل زفافهما حتى 14 فبراير يوم عيد الحب.

وكان الإعلامي عماد أديب متزوجا من الإعلامية هالة سرحان، بينما شقيقه عمرو أديب متزوج من الإعلامية لميس الحديدي، ويتزوج الشقيق الثالث عادل أديب من الفنانة منال سلامة شقيقة شريف سلامة، الذي متزوجا بدوره من الفنانة داليا مصطفى.

صداقاتها في الوسط الفني

وفقا لحوار فني لمروة حسين مع صحيفة إيلاف. قالت إن أصدقائها من الوسط الفني، وهم: “غادة عادل وحنان ترك وأحمد رزق وعايدة رياض وخالد أبو النجا وتامر هجرس. وأعتز بصداقات كثيرة من خارج الوسط الفني”. نافية الشائعة التي ترددت بقوة وقتها عن علاقة حب تجمعها بالفنان تامر هجرس.

وقالت مروة حسين في الحوار: “أحلم بالعل مع عادل إمام، فهو حلم حياتي بلا منازع. فقد سبق وعملت مع النجم العالمي عمر الشريف في برنامج الجذور. أما العمل مع الزعيم عادل امام فهو حلم حياتي الآن وهو يعلم مدى حبي له.

الفنانة مروة حسين وزوجها الإعلامي عماد أديب

وكان آخر ظهور للفنانة مروة حسين من خلال برنامج أي تي بالعربي. لترد على شائعات إنفصالها من زوجها عماد الدين أديب بسبب تواجده الدائم في إنجلترا. لتنفي كل هذه الشائعات في سنة 2016. مروة ظهرت أيضا وهي تواسي زوجها بعد وفاة والدته في سنة 2014.

وبعد الزواج عملت الفنانة مروة حسين كمديرة لمجلة جود نيوز الفنية التي تصدرها شركة جود نيوز التي ترأسها عماد أديب صدر العدد الأول منها في إبريل 2008، لكنها توقفت مع تدهور أحوال الشركة المالية، حيث توقف عن الشركة عن الإنتاج نهائيا وكان آخر الأعمال التي انتجتها الشركة فيلم إبراهيم الأبيض من بطولة أحمد السقا في سنة 2009 من تأليف عباس أبو الحسن وإخراج مروا حامد

 

أقرأ أيضا

أسوأ عام في حياة معالي زايد 

نهاية بائسة للمليونير الخفي .. حكاية علي الكسار

تعرف على سبب رفض يوسف شعبان العمل في مسلسل الكبير

لماذا يقود الإنجليز سياراتهم من اليمين؟.. هم الصواب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!