رياضةسلايد

الزمالك ينسحب من الدوري.. مرتضى منصور: “فتوح وجمعة كانوا محششين”

 

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، تدوينة يعلن بها عدة قرارات بعد تعادل الزمالك مع الداخلية في الجولة الثانية عشر من الدوري، منها انسحاب الفريق من بطولة الدوري.

الزمالك ينسحب من الدوري

وكتب مرتضى منصور: “قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها اهداء النادي المنافس بطولة الدوري”.

وأضاف مرتضى: “كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين هي ٢٠ في المائة من المستحقات مع ايقافها إلى أجل غير مسمى”.

وأنهى مرتضى منصور بيانه: “ايقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة واحالتهما للتحقيق واجراء تحاليل لهما غدًا بمعرفة الدكتور محمد أسامة لاسباب لن نفصح عنها، والتأكيد على انهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع”.

وقال مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك: “أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا (محششين) ولم يلعبوا عندما عرفوا أن هناك تحاليل بعد المباراة”.

وأضاف مرتضى منصور خلال مداخلته مع” قناة الزمالك: “فتوح أخبرني إنه سيذهب إلى الأهلي، قولتله هات عرض، ولما تيجي التحاليل هيمشي عشان المسخرة دي”.

وتعادل الزمالك مع الداخلية بهدف لكل منهما، سجل للداخلية سمير فكمري، وتعادل محمد عبد الفني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وخسر الزمالك 5 نقاط في مباراتين، حيث خسر من أسوان في الجولة الماضية 2-1، وتعادل مع الداخلية 1-1، ليحتل الزمالك المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف الأهلي المتصدر بـ 30 نقطة.

ويلعب الزمالك مباراته القادمة مع الاتحاد يوم 11 يناير في تمام الساعة السابعة، إذا ما تراجع الزمالك عن الانسحاب من الدوري.

وتنص لائحة اتحاد كرة القدم، فى حالة انسحاب الفريق من البطولة قبل انتهاء الدور الاول يتم الغاء جميع نتائج الفريق مع اعتباره هابطا إلى الدرجة الأدنى وتوقيع عقوبات مالية بما يتراءى لمجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

أقرا أيضا

كاتي ساندوينا.. إليكم قصة أقوى أمرأة في العالم

بسبب الملك فؤاد.. قصة أشهر شارب في مصر

انتهى كل شيء يا هبة.. مدرس ينتحر في فيديو بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!