تقاريرسلايد

“الداعية الراقص”.. استعبد النساء باسم الدين وسجن 8600 سنة

"الداعية الراقص".. استعبد النساء باسم الدين وسجن 8600 سنة

أحمد المرسي

استخدم الكثير من الرجال عبر التاريخ الدين من أجل الوصول لأغراض دنيوية، وقامت الحروب والمذابح بسبب ذلك، وهذا لم ينتهي إلى الآن، فعدنان أوكتار كان أكبر مثال على قدرة بعض الرجال على تطويع الدين لأغراضهم الشخصية.

من هو عدنان أوكتار

ولد عدنان أوكتار في تركيا. وعرف كذلك باسم يحي هارون، اشتهر كداعية ديني مسلم. وحصد شهرة كبيرة على الأرض. بعد تقديمه برنامج ديني على أحد القنوات على الإنترنت.

نشر عدنان كتاب بعنوان “أطلس الخلق”. مكون من 770 صفحة. تحدث فيه عن منهجه الخاص. والذي يرفض فيه نظرية التطور. وكل النظريات التي تفسر خلق الكون. وتحدث فيه عن منهجه الديني الخاص.

استطاع عدنان عن طريق غسل الدماغ أن يجتذب له الكثير من النساء. واللواتي اقنعهن بشكل ما بمذهبه. وتقول واحدة من نساءه وتدعى تسيلان:

“إنهم يدربونك لتقوم بأفعال تعتقد أنك تخدم الله من خلالها”.

بهذه الطريقة اجتذب عدنان جمهور أكثره من النسار. بكاريزمته الخاصة.

أثار عدنان أوكتار غضب الكثير من رجال الدين في تركيا. حيث ظهر في برنامجه على قناة “إيه 9″، وتحدث في أمور متعلقة بالعقيدة والدين الإسلامي والتسامح بحضور نساء شبه عاريات. اسماهن القطط.

الحياة في عالم أوكتار

ذاع صيت أوكتار أكثر وأكثر. وحول قصره الفخم إلى ما يشبه الجنة. فقد احتوى على الحيوانات النادرة الغريبة. وكأنها من عالم آخر. بالإضافة إلى نوافير المياة المذهبة. التي تعطيك الاحساس بالفخامة. والرجال والنساء. كان كل شيء يقول لزائره ومريديه أنه داخل الجنة التي يصورها لهم.

تقول شاهدات عيان ان أوكتار كان يسخر النساء في منظمته لخدمته. وأنه ذات مرة ضرب فتاة على وجهها لأنها لم تسخن المياه التي يشربها للدرجة التي يحب. حيث أنه معتاد أن يشرب الماء بدرجة 20.

وأجبر أوكتار ثلاثة نساء على الوقوف أمامه كلما أراد قراءة الجريدة. يمسكن له الصفحات ويقلبنها. حيث كان لا يحب إمساك الجرائد. وكان يعاقب الفتيات بالسير على إيديهن وأقدامهن كالحيوانات.

والغريب أنه كان يقنعهن بالدين على إجراء عمليات تجميلية. حيث يتحولن كلهن في النهاية ليحملن ملامح متشابهه. وتقول شاهدة أنه كان يفعل ذلك. لتصبح نساءه كبائعات الهوى اللواتي كان يراهن أمام ملاهي أنقرة في شبابه.

وتقول فتاة من قطط اوكتار أن حديثه في الدين كان يقتصر فقط على وجوده أمام الشاشة. وغير ذلك كان يعاقب أي فتاة لا تنظر له على الهواء نظرة اعجاب والغرام بالضرب والإهانة.

القبض على الداعية الراقص

عاشت النسوة داخل قصر أوكتار شبه حبيسات. وتقول شاهدة عيان أنها حاولت الهروب من القصر. ولكن هذا كان شبه مستحيل بسبب بوجود 60 حارسًا شخصيًا.

في 11 يوليو 2018 ألقت السلطات التركية القبض على أوكتار في مقر إقامته باسطنبول. بتهمة تكوين تنظيم عصابي. ووجهت إلى الداعية الراقص. والذي كان يظهر على الشاشات ليراقص النساء. بالعديد من التهم.

تضمنت لائحة اتهامات اوكتار اتهامات. كالاتجار بالبشر. والتهديد. والاعتداءات الجنسية. والاتجار في المخدرات. وانتهى بالمحكمة إلى الحكم عليه بـ 8600 سنة سجن في 2019.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!