تقاريرسلايد

كيف غير مونديال قطر 2022 حياة الكيني أبو بكر عباس!

كيف غير مونديال قطر 2022 حياة الكيني أبو بكر عباس!

ينشغل حاليا الملايين من الناس عبر العالم بمونديال قطر، ولكن على الرغم من الاهتمام بمجرى سير المباريات، إلا أن العديد من الانظار قد توجهت إلى الشاب الكيني أبو بكر عباس.

يعمل أبو بكر عباس في فريق المرشدين، حيث يقتصر عمله على توجيه المشجعين باتجاه محطة مترو الدوحة. بأن يجلس على أحد المقاعد المرتفعة، ثم يشير إلى المحطة بيد كرتونية كبيرة الحجم، ويقول عبارة اشتهرت خلال الأسبوع الماضي:

Metro this way أي المترو من هنا بالإنجليزية. 

وخلال الأيام الماضية تحول أبو بكر إلى أيقونة من أيقونات مونديال قطر 2022، وأصبح يحيط به المئات من المشجعين من مختلف الجنسيات. ويلتقطون الصور معه، ويقومون بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعطى أداء أبو بكر للعبارة بشكل مميز ونغمة موسيقة فريدة للوظيفة البسيطة بعدًا فنيًا كبيرًا. جعله سببًا لشهرته، حيث تحول إلى تريند عالمي.

وأصبح الموقع الذي يجلس فيه عباس في العاصمة القطرية الدوحة مزارًا للسياح. يجب أن تتم زيارته لتكتمل رحلتك إلى المونديال.

وبسبب ذلك التريند تغيرت حياة الشاب الكيني الفقير. حيث تحدثت عنه الفيفا عبر حسابهم، قائلين أن مقطع رجل المترو قد اشتهرت بفضل أسلوبه الجذاب، في ترديد العبارة الثابتة. وقامت الفيفا بدعوته من أجل متابعة مباراة أمريكا وأنجلترا، وقام بالنزول للملعب، وردد جملته المشهورة في مكبر الصورت.

أصبح عباس حديث القنوات الإخبارية وكل وكالات الأنباء، حيث ظهر بعد ذلك مع الشيف التركي الشهير “بوراك”، بعد أن أعد له طبق من المحشي.

أما عن أبو بكر فيقول أنه يفكر في استثمار هذا النجاح في تقديم محتوى خاص به على مواقع التواصل. بعد عمله الذي يستمر 3 شهور. فترة عمله خلال المونديال.

وبالفعل قام عباس بإنشاء حساب له على تويتر. فتابعه أكثر من 50 ألف متابع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!