تقاريرسلايد

هكذا نعى أبطال مسلسل 100 وش الفنان مصطفى درويش

هذا ما قالوه

كانت وفاة الفنان مصطفى درويش صدمة كبيرة لجماهيرة، وامتلأت منشورات الفيسبوك بأدعية الترحم عليه، وخاصة من أصدقاءه الفنانين.

ويعتبر مسلسل “100 وش” المسلسل الذي أخرج مصطفى درويش للنور عام 2020، وقد حضر أبطال العديد من أبطال المسلسل لجنازته، وكتب له الكثير منهم رسائل وداع.

وظهر الفنان آسر ياسين في الجنازة، إلى جوار عدد من الفنانين منهم أحمد داوود مع زوجته علا رشدي، بالإضافة إلى الفنان إسلام إبراهيم.

ونعى عدد كبير من الزملاء درويش، حيث نشر الفنان آسر ياسين بطل المسلسل صورة له على انستجرام قال معلقًا عليها:”إنا لله وإنا إليه راچعون..خبر مفزع ومحزنالله يرحمك يا مصطفي، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد..حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة..أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً سلام يا غالي “.

وكتبت الفنانة نيللي كريم:”الله يرحمك يا مصطفي كنت اخ و صديق و دائما متفائل و مبتسم و محب للحياة ربنا يصبر اهلك و يصبرنا جميعا مع السلامة يا صديقي”، فيما قالت زينب غريب: “قلبي معاك والله يا مصطفي وهتوحشنا اوي اووي …اخويا الكبير اللي دايما كان واقف وبيدعم كل حد فينا بطيبه واحترام وذوق .تعيش ذكراك وتفضل انسانيتك وضحكتك الحلوة عايشة وسطنا”.

وغرد الفنان إسلام إبراهيم: “انا لله وان اليه راجعون الله يرحمك يا مصطفي ويحسن اليك كنت الضهر والسند لكل اللي حواليك مش قادر اصدق او استوعب من الصدمة استغفر الله العظيم ربنا يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة ويصبرنا ويصبر اهلك يا حبيبي”.

ونشرت الفنانة زينب غريب صورة لطاقم عمل المسلسل وقالت: “قلبي معاك والله يا مصطفى، وهتوحشنا أوي اوي.. أخويا الكبير اللي دايمًا كان واقف وبيدعم كل حد فينا بطيبة واحترام وذوق، تعيش ذكراك وتفضل انسانيتك وضحكتك الحلوة عايشة وسطنا.. البقاء والدوام لله وحده، ربنا يرحمك ويصبرنا كلنا على فراقك”.

وقال الفنان شريف دسوقي: “مصطفى درويش مسابنيش طوال فترة مرضي وكان دايما بيدعمني وبيكلمني، وكلمته آخر أسبوع في رمضان وكان عادي ولا مريض ولا تعبان وبيهزر ومتفائل”.

وقالت الفنانة علا رشدي:  “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…. درش في ذمة الله… كان بجد طيب و جدع و هو اللي كان بيلمنا و يسأل علينا و يجمعنا… الله يرحمه يا رب و اكيد في مكان احسن و مرتاح…. البقاء لله وحده…. عزائي لكل العائلة و الحبايب و الاصدقاء”.
وقالت الفنانة دينا ماهر:”مصطفى درويش كان زميل عزيز اتعرفت عليه خلال العمل، كان شخص خلوق جداَ وكان واضح من خلال شخصيته أنه إنسان جدع ونستطيع أن نرى ذلك من خلال مواقفه، هذه صدمة كبيرة ونعزي أسرته، ربنا يصبرهم على فراقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!