الفنسلايد

“يصل لحد التطابق”.. صورة تؤام الفنانة زينة تكشف الشبه بينهما

"يصل لحد التطابق".. صورة تؤام الفنانة زينة تكشف الشبه بينهما

كانت صور زين الدين وعز الدين، تؤام الفنانة زينة، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول صور لهما، والتشابه الكبير مع والدتهما، تشابه يصل لحد التطابق.

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، جاء من تكتم زينة على نشر صورة لأبنائها، مما جعل الجمهور بدافع الفضول متشوق لصورة زين الدين وعز الدين.

تؤام الفنانة زينة
تؤام الفنانة زينة

أعمار تؤام الفنانة زينة

حكت الفنانة زينة خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية عن علاقتها مع الفنان أحمد عز، وقالت: “تزوجته عرفي في 15 يونيو عام 2012 في وجود أهلي، وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفي في القنصلية المصرية هناك، توجهت إلى القنصلية المصرية في أمريكا لتوثيق عقد الزواج، حتى اتمكن من اصطحاب الأولاد إلى مصر، علشان انزل مصر بعيالي لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص، عن طريق إثبات الزواج مدنيا في أمريكا.. ورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، أنا بحب أحمد من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة (كانت زينة بطلة مذكرات مراهقة قبل أن تعتذر وتقدم الفيلم هند صبري)، وأحمد شخص كويس قوى.. وحملت في شهر 1 مارس 2013 وولدت في شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا”.

هوايات تؤام الفنانة زينة

يحرص عز الدين وزين الدين على متابعة مباريات كرة القدم وهي من أكثر الهوايات المحببة لديهما، ويعشقان النجم محمد صلاح، ولا يفوتا مباراة له.

صورة سببت ضجة

قالت زينة على صورة ابنها وهو يرتدي تيشيرت صلاح: “بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد صلاح مع ليفربول لم أجد طريقة لأهنئه بها سوى نشر صورة ابني وهو يرتدي التيشرت المكتوب عليه اسمه، ولم أتوقع أن تحظى الصورة بكل هذا الاهتمام، وسعدت كثيرًا بردود الفعل والتعليقات التي جاءت عليها.

تؤام الفنانة زينة
تؤام الفنانة زينة

سبب إخفاء زينة لتؤامها

تُرجع زينة اخفائها لوجوه أبنائها في الصور إلى رغبتها في المحافظة على خصوصيتهما، وقالت: “أفضل أن يختارا هما الظهور إلى الأضواء بنفسهما عندما يكبران في العمر ويستطيعان اتخاذ قرار من عدمه ولا أفرض عليهما الشهرة أو الظهور للجمهور، فهما صغيران في السن، وعمومًا لا أفرض عليهما أي شيء، بمعنى أنه ليس شرطا أنني مشهورة بأن يكونا هما أيضًا تحت الأضواء طوال الوقت”.

تؤام الفنانة زينة
تؤام الفنانة زينة

أعمال فنية يحبها التؤام

قالت زينة إن أكثر الأعمال الفنية التي يحبى أطفالها أن يشاهدوها. هي فيلم “كابتن هيما” بطولة تامر حسني، وفيلم “بلبل حيران” للنجم أحمد حلمي. وكلاهما من بطولة الفنانة زينة. وأوضحت : “ولادي يحبان متابعة أعمال تامر حسني وأحمد السقا. وبرامج المقالب ويحرصان على مشاهدة رامز جلال في موسم رمضان”.

صدقة لمحو البرد

أصيبت زينة وأبنائها بالبرد الشديد، وجربت جميع الأدوية لكن لم يحدث تحسن . فقررت زينة أن تجرب الصدقة، ونشرت صورة لخروفين . كل صورة عليها اسم من أبنائها، وكتبت: “داووا مرضاكم بالصدقة”.

تؤام الفنانة زينة
تؤام الفنانة زينة

ظهور بالصدفة

كانت الفنانة زينة تصور برنامج تلفزيوني. فاقتحم “زين الدين وعز الدين” حوار زينة. لتوقف التصوير بعد رفض الأم ظهورهما في البرنامج. وخاطبتهما قائلة: “خشوا على جوه كده على طول، ما تطلعوش بره خالص. ثم أوضحت: “فيه مشاكل حصلت زمان بيني وبين أبوهم وكده. وعشان كده مظنش أن ظهورهم هيبقى مفيد”.

 

 

أقرأ أيضًا:

لأول مرة.. ظهور حبيبة بيكيه الجديدة التي خان “شاكيرا” لأجلها

بعد ظهوره مع حبيبته.. شاكيرا تستعد للانتقام من بيكيه

زينة تتحدث عن زواجها في أمريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!