الأخبارالتريندالفنسلايد

وفاء مكي تستغيث: “بلم 5 جنيه في يومين ومش لاقية أكل”

لا تجد ثمن علاج والدتها

تمر الفنانة وفاء مكي بضائقة كبيرة تسببت في طلبها النجدة من وسائل الإعلام. فأرسلت رسالة تشكو فيها من ضيق حالها، موضحة أنها تبحث عن الطعام والدواء لنفسها ولوالدتها.

وقالت وفاء مكي في تصريحات لموقع العربية. نت إنها ليس لديها عمل أو مصدر رزق، مؤكدة أن والدتها مصابة بمرض السرطان ولا تستطيع أن تتكفل بثمن علاجها.

قرض وتعثر

وأخذت وفاء مكي قرض من نقابة الممثلين قيمته 31 ألف جنيه، ولكنها لا تستطيع سداده. موضحة أن منزلها يخلو من الطعام وتظل أيام تشكو من الجوع.

وقالت الفنانة التي شاركت في 86 عملًا دراميًا إنها لا تستطيع أن تجمع إلا 5 جنيهات في يومين. ولا تجد ثمن شراء الخبز لأمها المريضة. وقالت أن الوسط الفني تجاهلها. ولم يعد أحد يستعين بها.

ميراث فني

وأضافت وفاء مكي أنها كانت تقوم بالمشاركة في أفلام هادفة. وأن جميع أعمالها الفنية كانت بعيدة عن الإسفاف. وأنها ليست وحيدة في ذلك. ولكن هناك الكثير من الفنانين الذين يعانون نفس معاناتها ولا يجدون مساندة من الوسط.

قضية وسجن

واتهمت وفاء مكي في عام 2001 بتعذيب خادمتها، الطفلة الصغيرة. وحكم عليها بالسجن لمدة عشر سنوات. ولكنها خرجت في 2004 بعد أن تم تخفيف الحكم عليها.

في 2021 وفي أحد اللقاءات الإعلامية قالت إنها لا تخجل مما حدث. ولا تريد الكلام عنه، لأنه “حاجة تافهه”، ومر عليها 20 سنة.

وأوضحت أنها لا ترتكب جريمة مخلة بالشرف. وأن ما حدث بالتأكيد أنقذها بالتأكيد من مصيبة أكبر. وأكدت أنها لم ترتكب خطأ

فضيحة زوجية

واتهمت وفاء مكي بالسابق في خطف طليقها أيمن غزالي. بعد أن اتهمها بالخيانة. وضرب الخادمتين في المنزل. فقامت باستئجار بعض البلطجية الذين أوقفوا سيارته عنوة في الطريق. وهددوه بالسلاح الأبيض ليوقع على بعض المستندات.

 

أقرأ أيضًا:

مات زوجها في حادث بشع.. أين اختفت إيناس نور بطلة أبو علي ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!