الأخبارالفن

“هو أنا عندي مخ علشان يجيلي جلطة”.. هكذا يواجه عبد الله مشرف المرض بالضحك

عبد الله مشرف يصاب بجلطة

تعرض الفنان عبد الله مشرف لوعكة صحية، أدت إلى نقلة إلى الستشفى خلال الأسبوع الجاري، وكان زوج نجله عبد الله مشرف قد صرح أن الفنان عانى من جلطة في ذراعه الأيسر، أدت لانسداد أحد الشرايين.

ونقل عبد الله مشرف إلى مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين على أثر هذه الجلطة، ليصبح تحت إشراف أطباء الرعاية الصحية.

جلطة سابقة:

ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان عبد الله مشرف لجلطة، ولكن سبق أن أصيب في عام 2020 بجلطة، أدت إلى نقلة إلى المستشفى، مما أدى للكثير من الشائعات، وقال عبد الله مشرف بعدها، في أحد اللقاءات التلفزيونية ساخرًا: “هو أنا عندي مخ علشان يجيلي جلطة!”. وأضاف أن محمد صبحي ظل يضحك على ذلك الإفيه.

تاريخ عبد الله مشرف:

لعبد الله مشرف تاريخ فني طويل، يمتد إلى سنوات طويلة، بدأها مع تخرجه من المعهد العالي للفنون في عام 1968، حيث شارك في الكثير من الأعمال الفنية، مثل مسرحية كارمن وتخاريف، ومسلسلات مثل ونيس وفارس بلا جواد، وأفلام مثل النبطشي، وعسل أسود وعمر وسلمى.

وتزوج عبد الله مشرف من أمينة الدهان، والتي توفيت بمرض السرطان في عام 2014.

الألفينات وعبد الله مشرف:

على الرغم من الموهبة الكبيرة لعبد الله مشرف إلا أن الألفية الجديدة كانت سببًا في قلة الأدوار المعروضة على الفنان المحبوب، وسادت شائعات أنه قد اعتزل الفن، وعلق عبد الله مشرف على ذلك الوضع في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” قائلًا: مفيش فنان بيعتزل، الفنان مابيعتزلش ولازم يفضل طول حياته يشتغل”.

الحالة الصحية لعبد الله مشرف:

أشار زوج ابنة الفنان عبد الله مشرف إلى أن حالته الصحية في تحسن، وأنه واعيًا ويتحدث معهم، وأن الأطباء وضعوه تحت الملاحظة، وأنه سيخرج من العناية المركزة غدًا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الله مشرف كان فيلم تسليم أهالي والذي حقق إيرادات تصل إلى 16 مليون جنيه، وهو من بطولة هشام ماجد ودنيا. سمير غانم ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!