تقاريرسلايد

أنيليس ميشيل: قصة الفتاة التي حاربت الشيطان 8 سنوات

أنيليس ميشيل: قصة الفتاة التي حاربت الشيطان 8 سنوات

كتب – أحمد المرسي

ولدت أنيليس ميشيل في ألمانيا في 21 سبتمبر 1952. نشأت في أسرة كاثوليكية متدينة ومتطرفة إلى حد ما. تظهر صورها التي إلتقطت في صغرها بأنها فتاة جميلة ونابضة بالحياة في طريقها لتصبح امرأة رائعة. كان لديها شعر أسود لامع ، ووجهها منفتح وصادق، وابتسامة مذهلة. بحلول الوقت الذي بلغت فيه من العمر 23 عامًا، أصبحت هزيلة، ولديها كدمات شديدة ، وندوب ، ومختلة.

زعم الناس لسنوات أنه أنه استولت عليها الشياطين، قاتلت لما يقرب من ثماني سنوات قبل أن تخسر في النهاية معركتها مع الشر.

في وقت لاحق، حكم على وفاتها بأنها جريمة قتل بسبب الإهمال. لكن هل كان هناك أي شيء يمكن أن يفعله أي شخص لأنيليس ميشيل؟ هل كان أولئك الذين كانوا معها يحاربون الشيطان حقًا؟

طفولة أنيليس

قبل أربع سنوات من ولادة أنيليس، أنجبت والدتها، آنا ميشيل، ابنة غير شرعية. كان هذا مصدر خزي للعائلة الكاثوليكية. حتى بعد أن تزوجت وأنجبت أنيليس، ظلت تشعر بالذنب تجاه ابنتها الأولى التي ولسوء الحظ توفيت.

وجود أنيليس جعل أمها تشعر بأنها بحاجة إلى التوبة عن خطئتها. وقضت وقت كبير في التكفير عن ذلك.

الأعراض المبكرة لشيء ما كان على خطأ

بدأت أعراض التلبس المزعوم في عام 1968. كان طالبة في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر 16 عامًا. عانت من تشنجات شخّصها طبيب أعصاب على أنها صرع. تناولت أنيليس ميشيل دواءً لحالتها وواصلت حياتها وأنهت دراستها الثانوية وذهبت إلى الكلية حيث درست لتصبح معلمة. ولكن عادت المشاكل للظهور ثانية.

بمرور الوقت ، اشتكت أنيليس ميشيل من رؤية رؤى مزعجة أثناء الصلاة. في وقت لاحق ، تبعها أصوات شريرة تعطيها أوامرها. بعد ذلك صارت أنليس ترفض رؤية الأيقونات الدينية. وقالت صديقة للعائلة أنه رائحة أنيليس أصبحت كريهه. وأيقن الجميع انها بحاجة إلى طبيب. وعندما فشل الطبيب في مساعدته استعانوا بكاهن لطرد الأرواح الشرير التي باتوا موقنين أنها تلبستها.

الإيمان بطرد الأرواح الشريرة

في عام 1975 ، توقفت أنيليس ميشيل ووالداها عن طلب المشورة الطبية وقدموا مصير أنيليس لطقوس طرد الأرواح الشريرة.

اعتقد والدي الفتاة أنها ممسوسة. وقالت أنيليس نفسها أن يهوذا ونيرون وهتلر وقابيل ولوسيفير كانوا بداخلها.

على مدى الأشهر التالية قال الأب  أرنولد رينز والقس إرنست ألى انهما طردا 67 روحًا شريرة من الفتاة المعذبة.

وهذا لم يجديء نفعا مع أنيليس حيث أنها توقفت عن الأكل تمامًا. وكانت تعتقد أن هذا سيقلل من أثر الشر عليها.

فشل الحلول الطبية

من المؤكد أن الطب لم يساعد أنيليس ميشيل من كل ما عذبها ، لكن من الواضح أن صحتها ساءت أثناء عمليات طرد الأرواح الشريرة الدينية منها. وزُعم أنها كانت تتبول وتتغوط على الأرض بشكل متكرر ، كما أنها تلعق بولها. أكلت الحشرات، وشتمت الرموز الدينية وجلست تحت طاولة مطبخها تنبح لمدة يومين. بالتأكيد ، كانت عائلتها تخاف منها.

موت أنيليس ميشيل

توفيت أنيليس ميشيل بسبب الجفاف وسوء التغذية في 1 يوليو 1976. بعمر 23 سنة ووزن 30 كيلوجرام.

كان آخر مشهد للفتاة التي أصبحت في منتهى الضعف، هو رقودها في السرير وقولها “أتوسل من أجل المغفرة”. ثم إلتفتت إلى أمها وقالت بصوت مرتعش”أمي أنا خائفة”.

اتهم والداها ميشيل ووالدتها آنا وكل من ساعدوهم من رجال الدين بارتكاب جريمة قتلها. بسبب الاهمال. وأثناء المحاكمة عرضت شرائط الفيديو التي تظهر أنيليس وهي مغطاة بالكدمات وتعاني وفي حالة رعب. مما جعل الدفاع يقنع المحكمة بأن ما حدث كان فوق طاقتهما. وحكم عليهم بـ 6 شهور سجن مع إيقاف التنفيذ.

بعد وفاتها أصبحت الفتاة قديسة لدى البعض. وتم تجسدي مأساتها في الفيلم الأمريكي “طرد الأرواح من إيميلي روز The Exorcism of Emily Ros”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!