تقاريرسلايد

لحظات من الكارثة.. صور تبدو طبيعية مع قصص خلفية مرعبة

ما وراء الضحكات..

يقال إن الصورة تساوي ألف كلمة، لكن في هذه الحالات، فالصور لا تعطي القصة كاملة، فهي للوهلة الأولى تبدو مثل أي صورة أخرى موجودة في ألبومات الصور أو على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بمجرد أن تعرف التفاصيل المحيطة بالصورة، فإنها تنقل إحساسًا أكثر قتامة وشرًا:

1. نزهة عبر غابات بنما

في 1 أبريل 2014 ، اختفت كل من كريس كريمرز البالغ من العمر 21 عامًا وليزان فرون 22 عامًا، بعد أن قاما بجولة لمسافة ثلاثة أميال في غابات بنما، وبعد حوالي عشرة أسابيع من اختفائهم، عثرت امرأة من قبيلة “نجوب” على حقيبة الظهر الزرقاء الخاصة بـليزان، وكان بها جميع محتوياتها، ولكن الغموض زاد بعد إلقاء الشرطة نظرة فاحصة على هواتفهم والكاميرا الموجودة ومعهم، وتبين أنهما حاولتا الوصول إلى الشرطة الهولندية والبنمية عشرات المرات، وبسبب سوء الشبكة، لم يتمكنوا من إجراء أي اتصال. نفدت بطارية الهاتف الخلوي ليليزان أفي 5 أبريل وأغلق هاتفكريس نهائيًا في 11 أبريل. وحتى الآن تم استرداد ما يقرب من 33 عظمة لكريس وصديقتها من الغابة، بما في ذلك حوض كريس وقدم ليزان، والتي وجدت وكانت لاتزال تحمل حذائها. هناك الكثير من التصورات لما حدث للشابتين ولكن للأسف لا تزال القضية دون حل.

2. نزهة على الجسر

في 13 فبراير 2017 ، قُتلت ليبرتي جيرمان البالغة من العمر 14 عامًا ، وأبيجيل ويليامز 13 عامًا بوحشية بعد المشي على جسر مونون، في إنديانا. وتم العثور على جثتهم في اليوم التالي على بعد نصف ميل من الجسر. وذلك بعد ساعة من إلتقاط تلك الصورة لهما، وتقول القرائن التي سجلت عبر مقاطع فيديو، أن صوت مجهول قال لليبرتي جيرمان: “أسفل التل”!.

3. صور الفصل الدراسي

الصورة الموضحة أعلاه هي صورة فصل نموذجية موجودة في أي كتاب سنوي لأحد المدارس الأمريكية، ولكن ما يجعل هذه الصورة فريدة من نوعها هو أنها صورة مدرسة كولومبين الثانوية عام 1999. ففي هذه المدرسة ذبح “إريك هاريس “و”ديلان كليبولد” بوحشية 12 طالبًا ومعلمًا قبل الانتحار في 20 أبريل 1999.

من السهل جدًا العثور على إريك هاريس وديلان كليبولد في هذه الصورة فكلاهما موجودان في الجزء العلوي الأيسر يشيران إلى الكاميرا وكأنهما يسددان إليها ببندقية. فربما كانوا يعطون تلميحًا خفيُا حول ما كانوا يخطططون للقيام به.

4. صورة لكريس بينوا

كان كريس بينوا مصارعًا كنديًا محترفًا كان محبوبًا وله العديد من المعجبين. في 24 يونيو 2007 ، التقط أحد المعجبين صورة كريس بينوا بواسطة هاتفه المحمول. عندما وجده في غرفة انتظار الدكتور “فيل أستين” ولكن في وقت لاحق من ذلك المساء ، عاد كريس إلى منزله وقتل زوجته وابنه البالغ من العمر 7 سنوات قبل أن ينتحر.

5. صور دش

في 4 يونيو 2008، التقطت جودي آن آرياس، لحبيبها ترافيس ألكسندر، بعض الصور بينما كان يستحم في 9 يونيو 2008، وتم اكتشاف جثة ترافيس الدموية في الحمام بعد أن ذهب أصدقاؤه للبحث عنه.

تعرض ترافيس للطعن 29 مرة، وقطع حنجرته وأصيب برصاصة في رأسه، تم اتهام جودي وإدانتها بقتله في 13 أبريل 2014 ، حُكم على جودي أرياس بالسجن المؤبد. وقال الطب الشرعي أن ترافيس مات بعد لحظات من إلتقاط هذه الصورة.

ولا يسع المرء إلا أن ينظر في عينيه ويتساءل عما إذا كان يعرف ما الذي كان على وشك أن يحدث.

6. صور سياحية

في 15 أغسطس 1998 ، قامت مجموعة من السياح الإسبان بزيارة مدينة أوماغ بأيرلندا الشمالية. الصورة أعلاه كانت لرجل إسباني مع طفلة على كتفيه. وهي صورة نموذجية يلتقطها معظم الناس عندما يكونون مع أطفال ويسافرون في إجازة.

ما لا تظهره الصورة هو وجود قنبلة قوية داخل سيارة الشيفورلية الحمراء الموجودة في السيارة بعد لحظات من زرع القنبلة التي زرعها الجيش الجمهوري الأيرلندي، وقتلت القنبلة 29 شخصًا، من ضمنهم المرأة التي إلتقطت الصورة، وقد نجا كل من الرجل والطفلة.

7. الغوص

تم التقاط الصورة أعلاه في 22 أكتوبر 2003 ، عندما كان “غابي” و”تينا واتسون” يغوصان تحت الماء قبالة سواحل كوينزلاند، أستراليا. لقد كان شهر العسل ويبدو أن نظرة سريعة على هذه الصورة تشير إلى أنهم يستمتعون بمغامرتهم. ومع ذلك، بالتركيز في الصورة يمكن أن ترى تينا واتسون وهي تبدو في محنة. حيث أنها كانت مستلقية في قاع البحر ويبدو أنها فاقدة للوعي، ويبدو أن غواصًا آخر على اليسار يتجه نحوها للمساعدة.

كان غابي قد أقنع تينا أن تقوم بالتأمين على حياتها، وجعل نفسه هو المستفيد الوحيد من التأمين، وقام غابي بنزع خرطوم الأكسجين عن تينا، ثم قام بعناقها في البحر، فيما يسمى رقصة عناق الدب حتى ماتت، ثم قام بتركيب الهواء لها من جديد، ثم إلتقطت لهم هذه الصورة.

 

اقرأ أيضًا:

 

مكوردي.. اللص الذي لن يقبض عليه حيًا أبدًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!