رياضةسلايد

“هذا هو القبح”.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة للزمالك بعد فيديو “وسع وسع”

"هذا هو القبح".. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة للزمالك بعد فيديو "وسع وسع"

 

نشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، فيديو يعلق به على احتفال نادي الزمالك بفيديو لمجموعة من الصورة للنادي الاهلي مع أغنية وسع وسع.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: “أن يصدر مثل هذا من مشجعين وارد وإن كان لا يليق، ولكن أن يعرض داخل النادي ليلة فوزه بالبطولة بدلا من عرض تاريخ بطولاته أو الإشادة برموزه وإنجازاته وينحدر إلي السخرية من منافسه التقليدي الذي حقق أضعاف إنجازاته فهذا هو القبح الذي يجب أن يكون أول من يدينه هو نادي الزمالك نفسه”.

ويظهر في الفيديو صورة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وصورة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع غناء أحمد سعد “مين اللي جاي .. أهلا باللي عايز .. سيبوه أنا عايزه حي، اللي عملته في حياتك عملته أنا في يومين”.

ومن المعروف أن الفنان نبيل الحلفاوي يشجع النادي الأهلي، ومن كبار داعمي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

خلاف الفنان نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

وهاجم مرتضى منصور الفنان نبيل الحلفاوي في تصريحات له عبر قناة الزمالك، وقال: “بقول لنبيل الحلفاوي أنت رجل كبير وعار عليك أن تفعل شيئًا كهذا وتكتب أن الأهلي وافق على إعارة درع الدوري للزمالك مرة واحدة.

وأضاف منصور في برنامج “زملكاوي”: ” أنا لسعت نبيل الحلفاوي زمان وقعد يعيط وبقوله مش عايز أخليك تعيط تاني ومالكش دعوة بالزمالك، وكلنا نعلم حالتك النفسية، لافتاً إلى أنه تحدث مع الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين بسبب التغريدة”.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور، ردا على تغريدة لنبيل الحلفاوي كتب فيها: “الأهلي يوافق على إعارة الدوري للزمالك”.

وحقق الزمالك لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد خسارة بيراميدز من فيوتشر 1-0، لينفرد الزمالك برصيد 75 نقطة، وجاء هدف مباراة فيوتشر وبيراميدز الوحيد عن طريق عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 70.

وفشل بيراميدز في المحافظة على حظوظه في المنافسة على درع الدوري هذا الموسم، لينافس الأهلي على المركز الثاني.

واقترب نادي فيوتشر من حسم المركز الرابع في مسابقة الدوري في أولى مشاركاته هذا الموسم، وضمن مشاركته مع بيراميدز في بطولة الكونفدرالية.

 

حساب الفنان نبيل الحلفاوي بموقع تويتر

أقرأ أيضا

وفاة أشقائه واعتزاله الفن.. هل تتذكرون الطفل سليمان الجندي ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!