التريندبث عاجل

أول تصريح من حورية فرغلي بعد عملية استئصال الرحم

هذه قصة زواجها السابق

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال الرحم، بعد أن اكتشفت به وجود ورم خبيث.

وقالت حورية أنها بصحة جيدة وأنه تم إزالة الورم، وأنها قد خرجت من المستشفى بالأمس، وهي الآن متواجدة في منزلها بالفعل.

وعلقت حورية فرغلي أنها بعد العملية تشعر أنها “ولدت من جديد”. وأضافت أنها تتابع مع أطبائها لحظة بلحظة وطلبت الدعاء لها.

وأوضحت : “أنا بصحة جيدة الحمد لله، وحاليا أمر بفترة نقاهة ما بعد العملية، والدكتور قالي خلاص مفيش عمليات تاني”.

يأتي ذلك بعد أسابيع من خبر خطبتها الكاذب الذي أشاعه الإعلامي العراقي نزار الفارس، الذي أرسل فيديو له مع حورية فرغلي وهما يرقصان وقال أنها خطبها، لتخرج هي بعد ذلك على نفس البرنامج وتنفي الخبر الذي أذاعه الفارس.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد كشفت عن تفاصيل زيجتها الوحيدة في برنامج صبايا مع الإعلامية ريهام سعيد، وقالت أنها تزوجت لمدة 3 شهور فقط.

وكان الزواج من ابن الإعلامي أحمد فراج، وانفصلت عنه بسبب كلام الجرائد وما تم كتابته وكان ذلك في 2003، وقبل أن تدخل مجال التمثيل بالفعل، وقالت عند زواجي اكتشفت “إني مليش في الإنجاب”. وأن هذا لم يسكن سبب طلاقها. وعلقت:  “أنا مش بخلف، وعندي عيب خلقي، والدكاترة قالوا دي حاجة أنا مولودة بيها، والرحم نفسه مش طبيعي” .

وقالت أنها كانت على وشك الزواج من مسئول من العائلة الحاكمة في الإمارات ولكنه توفي قبل الزفاف بيوم واحد فقط، بسبب حادث سيارة، وقالت أنها لا تزال تحتفظ بكل هدية أهداها لها.

يذكر أن، أخر أعمال الفنانة حورية فرغلي هو مسلسل “أيام”، من بطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا:

“خطبة النصف ساعة”.. ما سر خطوبة حورية فرغلي بنزار الفارس؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!