التريندالعالمرياضةسلايد

في أول تعليق له.. هذا سبب اعتداء صامويل إيتو على الجزائري سعيد مأموني

في أول تعليق له.. هذا سبب اعتداء صامويل إيتو على الجزائري سعيد مأموني

أثار اللاعب الكاميروني الدولي السابق ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو الجدال على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بالاعتداء بالضرب على اليوتيوبر الجزائري سعيد مأنوني.

وظهر صامويل إيتو أثناء خروجه من “إستاذ 974” بالدوحة، الذي يستضيف مونديال قطر 2022. بينما يحاول مانوني إجراء لقاء معه. وهو ما دفع الكاميروني إلى الاعتداء عليه بالركل. وقام مرافق له بأخذ الكاميرا منه.

ويظهر مقطع الفيديو والجزائري مطروح أرضًا وإيتو يعتدي عليه بالهجوم ركلًا وهو فوق الأرض. وهو ما أثار وسائل التواصل الاجتماعي عليه.

فيديو اعتداء صامويل إيتو على يتيوبر جزائري

بقي الأمر محط تساؤل حتى خرج اليوتيوبر الجزائري مصرحًا بأن سبب اعتداء إيتو عليه هو بعد سؤاله عن ملابسات المباراة التي جرت بين الجزائر والكاميرون. أثناء تصفيات كأس العالم. وعن سر الاتهامات التي وجهت إلى الحكم الدولي بكاري جاساما.

واستعرض سعيد مأموني الكدمات التي ظهرت على جسده إثر الاعتداء الواقع عليه من إيتو. وقال في مقطع فيديو منشور بأنه قام بتقديم بلاغ إلى الشرطة القطرية. وأن القضية قيد التحقيق.

في الرابط التالي: حديث سعيد مأموني عن سبب اعتداء صامويل إيتو عليه

اعتذار إيتو

بعد أقل من مرور 24 ساعة. ظهر صامويل إيتو في فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم، وقال إنه يعتذر عن فقدانه لأعصابه. والتصرف بطريقة لا تناسب شخصيته.

وقال أنه يتعهد بمقاومة الاستفزاز اليومي من بعض المشجعين الجزائريين. وقال أنه يتمنى لهم أن يتجاوزوا الهزيمة لأنها أصحبت من الماضي.

ووقع منتخب الجزائر الشقيق مع منتخب الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فازت الجزائر على الكاميرون في الكاميرون 1-0، وفاز المنتخب الكاميروني على الجزائر 2-1، ليصعد لكأس العالم مستفيدا من قاعدة الأهداف خارج الديار.
وقعت الكاميرون في كأس العالم مع سويسرا وصربيا والبرازيل، استسهلت مشوارها بالهزيمة من سويسرا 1-0، وتعادلت مع صربيا 3-3، وفازت على البرازيل 1-0، لكن صعدت البرازيل وسويسرا للدور التالي بعد فوزها على صربيا والكاميرون، متساوية مع البرازيل بـ 6 نقاط، لكن خلفها بالترتيب بسبب فارق الأهداف.
وكان الكاميروني صامويل أيتو، صرح في تصريح غريب أن الكاميرون ستفوز بكأس العالم بعد أن تفوز على المغرب في النهائي.
أقرأ أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!