رياضةسلايد

“لم أكن أعرف أحدا”.. كاسيميرو يبكي في مؤتمر رحيله عن مدريد (فيديو)

بكاء كاسيميرو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد

لم يتمالك البرازيلي كاسيميرو نفسه ودخل في نوبة بكاء خلال مؤتمر إعلان انتهاء رحلته في ريال مدريد، منتقلا لصفوف مانشستر يونايتد.

وقال البرازيلي كاسيميرو وهو يبكي: “عندما وصلت إلى هنا لم أكن أعرف أحدًا، وقد بنيت حياتي هنا مع زوجتي، كنت مؤمن بأنني أستطيع اللعب لريال مدريد وسألعب للفريق الأول، ولكن في البداية يجب للعب مع الكاستيا (الفريق الرديف لريال مدريد)، لقد تعلمت القيم هناك وهو أجمل شيء في هذا النادي”.

وتابع كاسيميرو الذي انضم للنادي الملكي عام 2103:” بالحديث عن زملائي، لا يسعني إلا التحدث عن مودريتش، لقد استمتعت حقا بكرة القدم معهم، شكرًا جزيلاً للنادي الذي عرفني عليه كشخص، كلاعب، شكرًا للجماهير، التي بفضلها توجنا بدوري أبطال أوروبا، وشكرًا للنادي لأنه جعلني رائعًا”.

وأوضح ابن البرازيل: ” لقد كان أكبر لقب لي، عندما أخرج كل يوم أتدرب فيه في هذا النادي، 90 دقيقة هي جزء من العمل الذي نقوم به هنا في فالديبيباس (مدينة ريال مدريد الرياضية)”.

وأكد كاسيميرو: “أشكر الله أنني فزت بالألقاب هنا ولكن بمساعدة عائلتي، النادي، الرئيس، خوسيه أنخيل، رامون مارتينيز الذي ذهب إلى ساو باولو للبحث عني ، ومجلس الإدارة وزملائي، هذا النادي سيستمر في الفوز وهي هوية هذه المدينة، في يوم من الأيام سأعود بالتأكيد لإظهار القيم أكثر وأنا متأكد من ما تعلمته سيكون مفيدًا بالنسبة لي”.

انضم كاسيميرو لريال مدريد في عام 2013، وحصد مع النادي عدد كبير من البطولات، منها بطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، كان آخرها العام الماضي عندما فاز الملكي على ليفربول بهدف فينسيوس جونيور.

 

فيديو بكاء كاسيميرو 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!