الأخبارسلايد

لماذا منع الملك تشارلز الأمير هاري من اصطحاب زوجته لزياة جثمان الملكة؟

الأمير المغضوب عليه وزوجته

لازالت أخبار العائلة المالكة البريطانية تتصدر عناوين الأخبار بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية. ولكن هذه المرة مع الأمريكية ميغان ماركل.

وسرت تقارير أن الملك تشارلز قد تحدث مع الأمير هاري، وطلب منه عدم احضار زوجته ميغان إلى قلعة بالمورال. أول أمس الخميس. حيث حضر الجميع ليكونوا بجوار الملكة التي تحتضر.

وكانت أحداث درامية تدور مع دوق ساسكس وزوجته الدوقة خلال الساعات السابقة. وتقول جريدة ذا صن البريطانية أن الأمير هاري قد عاد عبر المحيط الأطلسي من أمريكا إلى بريطانيا مع زوجته قبل أن يعلم بمرض الملكة. وتدهور صحتها.

وكان هاري وزوجته قد قدم إلى إنجلترا لحضور فاعلية خيرية خاصة بالأطفال من كاليفورنيا.

ونزل الأمير الصغير الذي كان محبوبًا من جدته في مقره في Frogmore Cottage، وكان ينوي السفر إلى بالمورال ليكون بجوار جدته.

وتقول الصحيفة أن الملك تشارلز تكلم مع ابنه وطلب منه عدم احضار زوجته ميغان ماركل. وعلق: أنه ليس من الصواب أن تكون ميغان في بالمورال في هذا الوقت العصيب.

وبالفعل طار هاري بعد وفاة الملكة، ولم تتحرك ميغان ماركل من مكانها، بل سافرت إلى لندن لاستقبال جثمان الملكة الذي انتقل للعاصمة البريطانية في اليوم التالي.

وتقول وسائل إعلام بريطانية أن الأمير هاري لم يتم طلبه من الأصل عندما غادر كبار أفراد العائلة إلى بالمورال، بقيادة شقيقه الأمير وليام ولي العهد.

واتسمت علاقة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بالشد والجذب مع الأسرة المالكة. بعد أن تحدثت الأخيرة في وسائل إعلام أمريكية عن الصعوبات التي واجهتها من العائلة الملكية البريطانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!