الأخبارالتريند

“كلنا سنصبح مثل ميندي البشعة”.. كيف سيكون شكل البشر بعد 800 سنة

"كلنا سنصبح مثل ميندي البشعة".. كيف سيكون شكل البشر بعد 800 سنة

لا شك أن التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة غيرت الكثير في حياتنا، ولكن بحسب الخبراء فإنها ستغير في أجسامنا أيضًا، وسنكون شكل “ميندي” البشعة.

ابتكر الباحثون نموذجًا مخيفًا لما ستكون عليه أجسادنا في حال تطورنا. بعد أن تتغير أجسادنا وفقًا للعصر الذي نعيش فيه. مظهرين كيف سنكون بعد 800 عام فقط من الآن.

ويظهر النموذج الذي اسموه “ميندي” تغيرات هائلة في أجسادنا. ستتسبب فيها الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر. فيظهر النموذج فتاة بعنق عريض وظهر منحني، ويد منكمشة كأيدي الحيوانات. بل وجفن زائد.

ويقول الباحثون في موقع “Toll Free Forwarding”، ان استخدام الشاشات دائمًا قد يتسبب في أن يطور البشر أجفان زائدة، من أجل مقاومة الضوء الازرق المنبعث من تلك الشاشات. من اجل تغليف العين. وقد طورت الكثير من الحيوانات تلك الأجفان من قبل.

فيما سيتسبب الامساك المستمر للهاتف في شد العصب خلف الكوع والضغط عليه، وقد يتسبب في متلازمة النفق الرسغي الأصابع بشكل مخالب.

ويقول الدكتور الدكتور نيكولا دجوردجيفيتش أن انحناء الظهر وتكوين عنق أكثر سمكًا هو طبيعي مع التعامل المستمر مع أجهزة الهاتف. وذلك بسبب الانقباض الدائم للعضلات خلف الرقبة التي ترفع الرأس، مما سيزيد من حجمها مع الوقت.

الجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم فيها مبرمجون بتصميم نموذج لما سيكون عليه الانسان، ففي عام 2019. طور عدد من المبرمجين نموذجًا اسموه “إيما”. لشكل الموظفين في المستقبل. من أجل تسليط الضوء على مخاطر العمل المكتبي.

وتظهر ايما بقامة منحنية ورقبة عريضة، مع وجه أبيض جاف بسبب عدم التعرض لضوء الشمس، وعيون حمراء تسببت فيها أضواء الشاشات.

أقرا أيضا:

“عندكوا شامبو” .. هكذا رحلت بطلة فيلم الألماني في حادث بشع

لماذا تلد الأمهات على ظهورهن.. رغم أنها ليست الطريقة الصحيحة للولادة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!