الفنسلايد

أول ظهور لخطيب نادين نجيم يشعل التواصل الاجتماعي

من هو ناريج ناربيكيان؟

أشعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لها مع خطيبها. في أحد النوادي الليلية، بعد ساعات من تقدمه لخطبتها.

وكانت نادين تحتفل منذ ساعات بعيد ميلادها الـ 39 عندما فاجأها خطيبها ناريج ناربيكيان بطلب الزواج منها. على طريقة الأفلام الأجنبية. وقالت هي “نعم”. وقبلت الخاتم الألماس الذي قام بخطبتها به.

وعلقت نادين على صفحتها على انستجرام:

Today I was supposed to celebrate my birthday but I ended up celebrating life and love! I said yes

“اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم».

وظهرت نادين اليوم بإطلالة جريئة مع خطيبها. حيث ارتدت “هوت شورت” أسود، وهو ما أثار انقسام جماهيرها بين منتقد ومعجب. فقال أحدهم “شكلهم حلو مع بعض”. بينما قال آخر “دي نسيت البنطلون”.

من هو ناريج ناربيكيان

وظهرت نادين نسيب نجيم مع خطيبها ناريج ناربيكيان من قبل في أحد الصور. وهي ترقص معها. ولم يظهر إلا ظهره. مما أثار ضجة. لتخرج هي بعد ذلك وتقول أنه خطيبها. وأنه لا داعي إلى كل ذلك اللغط.

وناريج ناربيكيان هو شاب لبناني. كان مقرب منها. وقالت نادين أنها كان معها في أوقاتها العصيبة. وأنها عاشت معه تجربة كاملة قبل الخطبة. حتى لا تقع في اخطائها الماضية.

وأضافت أنها تثق فيه. وأنه أثبت أنه شخص جيد.

وكانت نادين قد كشفت عن سبب تأخر زفافها من قبل في برنامج MBCTrending، أن ذلك بسبب الالتزامات والانشغالات في الفترة الأخيرة.

زواج سابق

وكانت نادين نسيب نجيب قد تزوجت في السابق من من النهندس اللبناني ولاعب البوكر “هادي الأسمر” في عام 2012. وذلك بعد قصة حب. واثمر الزواج عن طفلين هما “هافن” و”جيوفاني”. لينتهي بالانفصال سنة 2019. وهو ما أثر عليها عاطفيًا.

تشوهات بالوجه

ولم تكن الأعوام الماضية سهلة بالنسبة لنادين. التي تعرضت لتشوهات في الوجه. بعد انفجار بيروت الشهير والذي حدث في عام 2020. مما استوجب اجراءها عملية تجميل استغرقت 6 ساعات كاملة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!