الفنتقاريرسلايد

فيلم شهير لعادل إمام و3 لمنى زكي.. أفلام ندم صناعها عليها

 

في حياة الكثير من الفنانين، أفلاما وأدوارا ندموا عليها، وتمنوا لو عاد بهم الزمن لكي يرفصوها ويسقطوها من حساباتها، في هذا التقرير نرصد لكم أعمالا ندم أصحابها عليها.

أيمن بهجت قمر – بعشق أمك

قال الشاعر أيمن بهجت قمر، إن أغنية “أنا بعشق أمك”، التي ألفها لفيلم “المشمهندس حسن” من بطولة محمد رجب وغناء محمد رجب ودوللي شاهين: “أغنية قذرة ووحشة جدا وزبالة وبكرهها، بس ساعتها كنت محتاج فلوس عشان عليا أقساط واضطريت أكتبها”.

منى زكي تندم على 3 أفلام

قالت الفنانه مني زكي، ان فيلمي الحب الأول، وأحلام عمرنا، من الاعمال التي ندمت علي المشاركه فيها، حيث قام مخرج فيلم أحلام عمرنا بحذف بعض مشاهد منى، مما جعل احداث شخصيتها في الفيلم تتغير تماما، وبسبب ذلك نشبت ازمة شديدة بين منى واسرة الفيلم والمخرج والشركة المنتجة، وهو ما دفع منى الى ان تمتنع عن تسجيل الدوبلاج لصوتها ولجوء مخرج الفيلم الى فتاة اخرى تقوم بصوت منى في الفيلم، موضحة أنها لا تنتمي إلى هذا الفيلم بأي صلة ولا تريد الجمهور ان يعتبرها موجودة في الفيلم.

كما ندمت منى زكي على فيلم “الحب الأول”، مع مصطفى قمر، وفيلم من نظرة عين مع الفنان عمرو واكد، وأعلنت إسقاطهما من حساباتها.

ياسمين عبد العزيز – كركر

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز،في حوارها بمجلة “المرأة اليوم” في العدد رقم 468، عن ندمها على مشاركتها في فيلم “كركر”، مع الفنان محمد سعد، لم تبد ياسمين سببا لندمها على هذا الفيلم، وقالت إنها لا تخجل من إعلان ندمها على هذا الفيلم.

– محمد السبكي – أفلام زبالة

وصف المنتج محمد السبكي فيلمه “مهمة في فيلم قديم”، بـ “فيلم زبالة”، معلنا ندمه على إنتاجه، وقال : “مش عارف أنا أصلا عملته إزاي.

وقال الفنان إدوار في برنامج ثلاثي ضوضاء الحياة: “مهمة في فيلم قديم ” أسوأ فيلم في حياتي” إخراج محمد السبكي هيطلع ايه، صورته في 11 يوم، 5 أيام فوق السطوح، 5 أيام في الحارة، ويوم في الفيلا”، وقال إنه لا يحب الفيلم.

وندم السبكي أيضا على فيلم سطو مثلت من بطولة أحمد السعدني وريهام حجاج وأوس أوس وقال:” أنا نادم أيضا على إنتاج فيلم”سطو مثلث” ولا أعلم لماذا أنتجت هذا الفيلم من الأساس.

– أمير كرارة: ندمان على شكوريل

– قال الفنان أمير كرارة، إنه شعر بالندم على دور شيكوريل في مسلسل «أنا قلبي دليلي» الذي يروي سيرة الفنانة ليلى مراد، معقبًا: «محبتش الدور، ولا الحدوتة ولا أي حاجة، متبسطتش، وقال: “شاركت في المسلسل في بدايته، واعتذرت لزكي فطين عبد الوهاب عن عدم استكمالي المسلسل، فهددني باللجوء للنقابة، فرددت عليه “لو هابطل تمثيل مش هاكمل المسلسل”.

– حورية فرغلي – كلمني شكرا

قالت الفنانة حورية إن فيلم “كلمني شكرا” الذى قدمته مع الفنانة غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل كان سببًا في شهرتها ونجوميتها، لكنها نادمة عليه، موضحة: “المشهد الجريء الذي قدمته في الفيلم تفاجأت بتغييره وقدمته خوفا من مخرج العمل، ونادمة على تقديم هذا المشهد ولو عاد بي الزمن لن أقدمه، وعندما شاهد خطيبي العرض الخاص للفيلم، خلع دبلته ووضعها في يدي، وتركني ورحل”.

– عادل إمام – سيد درويش

أعلن عادل إمام، أنه يتمنى أن يعود به الزمن، لكي يرفض دوره في فيلم “سيد درويش”، الذي قام فيه بدور صبي عالمة مخنث، مع الفنانة هند رستم، والفنان كرم مطاوع، وقال إنه في ذكرى سيد درويش كل عام يعرض التلفزيون الفيلم مما يغضب أبنائه.

– مذكرات مراهقة

كانت الفنانة زينة هي بطلة فيلم مذكرات مراهقة، لكنها رفضت تصويره بسبب المشاهد الجرئية، فتم استبدالها بالفنانة هند صبري، واعتبرت الفنانة هند صبري، مشاركتها في فيلم “مذكرات مراهقة” قرار غير صحيح، بسبب بعض المشاهد في الفيلم، وأسقطه الفنان أحمد عز من حساباته، ولا يحب الحديث عنه أيضا.

– أحمد فهمي يهاجم بدون رقابة

هاجم الفنان أحمد فهمي، فيلم “بدون رقابة”، وقال إنه وافق على المشاركة به بسبب حاجته المادية، وأكد أن الفيلم ألحق الضرر به وبفرقته واما، موضحا أن تمثيله أمام المطربة الاستعراضية ماريا، لأنها تسببت بملابسها المبتذلة في تحطيم الصورة الذهنية الجيدة التي رسمها له الجمهور في بداية حياته الفنية مع فرقته

شيرين- ميدو مشاكل

قالت الفنانة شيرين خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس، إنها لم تقتنع بدورها في فيلم “ميدو مشاكل” الذي قدمته في أول تجربة تمثيلية لها، مشيرة إلى أنها لا تتوقع أن أحمد حلمي يحب الفيلم، موضحة إنها نادمة علي الفيلم لأن دورها لم يكن بالشكل الذي أرضاها.

محمد صبحي – فيلم العبقري لا أحبه

قال الفنان محمد صبحي إنه نادم على فيلم “العبقري” والذي قدم فيه مشهد ساخن مع الفنانة هياتم موضحا أنه لو عاد به الزمن لن يقدم هذا العمل مرة أخرى، لكنه فيلم من ضمن 23 فيلم، على النقيض اعتبرت هياتم الفيلم من أفضل أفلامها.

 

سمير غانم

قال الفنان سمير غانم خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج” واحد من الناس” إنه لا يحب دوره في فيلم ” آه يا ليل يا زمن” مؤكدا أنه لا يحب هذا الدور نهائيا وكان يقلد في الفيلم شخصية أمير عربي صديق له وكنت أتحدث مثله ولكن الفيلم كان مصروف عليه قوي.

وقال إن فيلم “الرجل الذي عطس” كان فيلم ميلو درامي لكنه لم يحبه كثيرا موضحا أن الناس لا تتقبل أدورا الشر منه.

– ريهام عبد الغفور – بالعربي سندريلا

صرحت الفنانة ريهام عبد الغفور، في برنامج “أنا وأنا”، مع الإعلامية سمر يسري، إنها ندمت على بعض الأفلام التي قدمتها لأنها كانت قليلة الخبرة ومنها فيلم “بالعربي سندريلا” لأنه غير شبيه بأدوارها ولا يشببها والعمل به غلطة وندمت عليها.

أقرأ أيضا

حكاية صورة.. عندما قتل إيفان الرهيب ابنه؟

لماذا تلد الأمهات على ظهورهن.. رغم أنها ليست الطريقة الصحيحة للولادة!

“كان كالأفلام”.. قصة الزواج الثاني لهشام سليم

وصية حسن عابدين وحوّل القصري وأمنية شادية.. حكاية 22 صورة نادرة

ندمت بسبب الخادمة ورفضت الزواج من الفنانين.. حكاية منيرة سنبل بطلة شارع الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!