الفنتقاريرسلايد

تؤام وإعلامي وشائعة.. حكاية أسرة منى الشاذلي التي تبعدها عن الإعلام

 

 

الإعلامية منى الشاذلي واحدة من أشهر الإعلاميات على الساحة، وبرنامجها “معكم”، يمكن وصفه بالبرنامج الأنجح في مصر، حتى أن أي حدث يحدث ضجة، ينتظر الناس ظهور أبطاله مع منى الشاذلي، في شهادة جودة للبرنامج ومقدمته وفريق إعداده.

صورة لـ مني الشاذلي تثير دهشة الفيسبوكيين

منى محمد محمود أحمد الشاذلي، من مواليد 23 ديسمبر 1973 في القاهرة، ودرست الإعلام في الجامعة الأميركية بالقاهرة، لتعمل بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب.

صور منى الشاذلي منذ بدايتها وحتى اليوم - ليالينا

وفي بداية حياتها الإعلامية التحقت بالعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب (أي أر تي)، بعد نجاحها في مسابقة اختيار المذيعات، لتعمل مراسلة تليفزيونية في قناة art وتقوم بعمل لقاءات مع الفنانين، ثم قدمت برامج تلفزيونية منها البرنامج الشهير  «القضية لم تحسم بعد» حوالي 2003، وبرنامج «لا أرى لا أسمع لا أتكلم»، وبرنامج «لا تذهب هذا المساء» على قناة الأفلام.

لكن شهرتها الحقيقة، جاءت من برنامج العاشرة مساءا، أشهر وأجرأ برنامج توك شو في مصر، والتي حققت به خبطات صحفية وإعلامية كبيرة، وكان البرنامج هو الأكثر مشاهدة في مصر، ومع قيام الثورة وقدمت لقاءات شهيرة منها لقاء تلفزيوني مع الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش في البيت الأبيض في 13 مايو 2008، وكانت مدة اللقاء عشر دقائق فقط وقامت المذيعة بالاشتراك مع فريق الإعداد بإعداد أسئلة حول العلاقة الثنائية بين الولايات المتحدة ومصر وقضية فلسطين وإيران، ولقاء مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس التونسي منصف المرزوقي وغيرها.

صورة من زمان.. الطالبة منى الشاذلى تقدم الفنان محمد هنيدى بحفل بالجامعة  الأمريكية - اليوم السابع

انتقلت منى الشاذلي للقناة الوليدة “إم بي سي مصر”، لتقدم برنامج جملة مفيدة، ولم يحقق البرنامج النجاح المطلوب نظرا لحداثة عهد القناة، فانتقلت لقنوات سي بي سي، وقدمت برنامج معكم، وابتعدت نهائيا عن السياسة، لتقدم برنامج المنوعات معكم، والذي يشبه لحد كبير برامج أوبرا وينفري، و ألين دى جينريس، وسايمون كاول، وستيف هارفى، وجيمي كيميل (هذه الأسماء لنثبت لك أننا نشاهد البرامج الأمريكية، لكننا لا نشاهدها، إحنا بنبين إننا مثقفين وكدا).

لن تصدق من هو زوج منى الشاذلي!.. إعلامي مصري شهير – يلانيوز

تبعد منى الشاذلي حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، ولا تتحدث كثيرا عن أسرتها، وفي برامج محدودة تحدثت عن دور الأسرة في حياتها، فهي متزوجة من رجل الإعلام سمير يوسف، الرئيس التنفيذي لقنوات “CBC”.

وهو رجل من رجالات الإعلام في مصر، ولديه خبرة في العمل التليفزيوني، تزيد عن 20 عامًا، ما بين تأسيس قنوات أو تولي إدارات مختلفة داخلها، وساهم في تأسس العديد من القنوات والمحطات والشبكات الإعلامية، منهم راديو وتليفزيون العرب، ومودرن سبورت، والنهار، وCBC.

وكشفتة منى الشاذلى خلال برنامج “الراديو بيضحك” إنها أم لثلاثة بنات منهما اثنتين توأم لسه في الدراسة، وبنت لمخلصة دراسة، وقالت: “أنا مش ديمقراطية، لأن في أساسيات، وبشوف إن الأمومة مُقدسة، وشغلى جنب البيت، وممكن أبقى في اجتماع وحالة طوارئ في الشغل، وأقول للى معايا بريك نص ساعة وراجعة، وفى الوقت ده اروح جرى لبناتى، اشوف في إيه حاصل، وممكن أروح علشان في واجب ما اتعملش، في حد راجع من المدرسة بيعيط، فاروحله مش بستنى لبعد التصوير واخلص واروحلهم، لأن الأمومة دي أهم حاجة”.

وفي نفس اللقاء أهدت منى الشاذلي أغنية روبي “حتة تانية”، والتي تقول كلماتها “أصل الافندي ده في حته تانيه عندي مترستأ جوة قلبي وفي قلبي له غلاوة مين ده اللي ساوي بينه وبين الناس ده ماس وهما نحاس حساس وروحه حلوة”.

قصة رضوى الشربيني

وترددت شائعة قوية عن زواج  الإعلامية رضوى الشربيني مع سمير يوسف، وهي إشاعة سخيفة، ونفتها منى الشاذلي باستضافة رضوى في يرنامجها، وقالت منى في البرنامج: “أنا كنت محظوظة، وجزء كبير من نجاحي هو دعم زوجي لي، والنجاح يكون أحلى عندما يكون شريكك حابب نجاحك، النجاح يكون له طعم أجمل عندما يكون شريكك واقف في ظهرك، فأنا نجاحي واستمراري جز كبير منه بدين به لزوجي وشريك حياتي وأسرتي كلها”.

وردت رضوى على هذه الشائعة قائلة: “الجواز مش حرام ومش عيب، لكن أنا دلوقت مش مرتبطة خالص، بقول ده لأن في شخص مش محترم طلع عليا إشاعة مش محترمة.. لو أنت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهمش ذنب، الناس دي إخواتي فعلا”.

 

أقرا أيضا

كيره والجن..تمجيد بطل شبه منسي

وصفت الرجل بالخروف.. القصة الكاملة للتحقيق مع رضوى الشربيني

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!