بث عاجل

قبل عرضها.. هذه نهاية مسلسل “سفاح الجيزة”

المسلسل خيالي وليس توثيقي

صرح محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل “سفاح الجيزة” بتصريح اعتبره البعض مفاجأة لمتابعي المسلسل الأكثر مشاهدة على تطبيق شاهد.

وقال العزب في لقائه مع الإعلامية سهير جودة أن نهاية مسلسل سفاح الجيزة ستكون نهاية مفتوحة وذلك من أجل فتح المجال لعمل جزء ثاني من المسلسل، سيعرض قريبًا.

وأضاف أنه استوحى شخصية “جابر” من السفاح الحقيقي والمدعو “القذافي”، ولكنه نحى الجانب الحقيقي جانبًا وبدأ في إضافة جانب درامي للشخصية.

تفاصيل غير موجودة في سفاح الجيزة

وأضاف العزب تفصيلة حب جابر للطبخ وتحضير الطعام، وخصوصًا طبخ اللحم، الذي يطبخه بطرق خاصة، وذلك لأنه لاحظ مدى حب السفاح الحقيقي للأكل والنساء.

العدل فوق الجميع

ولفتت أغنية بدرية السيد العدل فوق الجميع نظر متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت تريند على جميع التطبيقات.

وعن فكرة العدل قال محمد صلاح العزب أن جابر السفاح كان يحلل لنفسه كل فعل إجرامي، بأنه يعاقب الشخص الذي يضايقه بالقتل، ويرى أنه بذلك يقوم بتنفيذ العدل، ويحاول أن يعوض ذلك عن طريق الصلاة وأفعال الخير، مثل إحضار الدواء لمحتاجينه، وتقبيل يد أمه، وعمل مبردات المياة في المنطقة التي يعيش فيها.

النهاية المفتوحة

قال العزب أن السفاح الحقيقي لم يتم إعدامه حتى الآن، وهو سوف يستغل ذلك من أجل جعل نهاية الجزء الأول نهاية مفتوحة، حيث أنه من المحتمل أن نشاهد جزء ثاني قريبًا. وسيكون أحمد فهمي متواجد فيه.

وعن الاختلافات بين السفاح الحقيقي والدرامي قال: “مش هنقدر نقول إن المسلسل حقيقي لأن إحنا مش بنعمل عمل توثيقي عن سفاح معين، هو عمل درامي خيالي من خيال المؤلف، مستند على وقائع حصلت بالفعل”.

 

اقرا أيضًا: 

بعد تجسيد قصته.. من هو قذافي سفاح الجيزة الحقيقي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!