الفنسلايد

بعد 21 سنة .. هذا ما حدث لمونيا بطلة الحاج متولي

في حواري مع السيناريست الراحل مصطفى محرم عن مسلسل عائلة الحاج متولي، قال لي: “كل الزوجات حلوا بدلاء لفنانات أخريات، ماجدة زكي بدلا من عبلة كامل، وشخصية نعمة الله رشحت لها الفنانة معالي زايد واعتذرت فتم اختيار الفنانة غادة عبدالرازق، وشخصية مديحة رشحت لها الفنانة ندى بسيوني واعتذرت وأدت الشخصية بدلاً منها الفنانة سمية الخشاب، وفي نهاية الحوار قال لي: “ماعدا الزوجة الأخيرة كانت مرات المنتج وهو اللي جابها”.

كان مصطفى محرم يتحدث عن مونيا الزوجة الأخيرة للحاج متولي، والتي كانت تناديه مبتو، ويعد هذا الدور هو أشهر وأهم ادوارها، فلم تحقق بعده نجاحات على قدر المستوى.

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة مونيا التي أدت دور “ألفت” الزوجة الرابعة للحاج متولي (نور الشريف) في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، وبدت فيها وقد طرأ تغيير كبير على ملامح وجهها، وهو ما أشار إليه معظم تعليقات المتابعين، حيث بدت في سن أكبر، وهذا شيء طبيعي للغاية فقد مرة 21 سنة على عرض المسلسل.

البداية الفنية

كانت بداية مونيا عندما شاهدها الملحن الكبير بليغ حمدي وهي تغني في أحد الأفراح بالإسكندرية فطلب منها تلتحق بمعهد الموسيقى العربية لاستكمال دراستها وهو من اختار لها اسم مونيا ليكون اسم الشهرة الخاص بها، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2001، وقدمت إلى جانب هذا المسلسل أعمالاً أخرى منها: “النساء قادمون” و”مشوار امرأة” و”ألف ليلة وليلة” و”نادي القلوب الجريحة” و”الست أصيلة” و”زهور شتوية” و”الطريق إلى الحقيقة” و”اللؤلؤ المنثور” و”رحيق الفوارس” و”الفرار من الحب”، وظهرت في أكثر من عمل مسرحي منها، “عبور وانتصار” و”العيال تكسب” و”خرابيش”.

حياتها الشخصية

صرحت الفنانة مونيا في حوار سابق لها إنها لا ترى أي مشكلة في أن يتزوج الرجل أكثر من امرأة بشرط أن يكون عادلا معهن مثل الحاج متولي وأن تكون الزوجات مثاليات مثل زوجات الحاج متولي.

وكشفت مونيا حينها أنها زوجة ثانية لزوجها ممدوح يوسف وأنها غير منزعجة من ذلك وأكدت أن زوجته الأولى صديقة لها وأضافت بقولها: “لا أخجل من كوني زوجة ثانية وإلا لما قلت ذلك”

وانتهى زواج مونيا وممدوح بشكل رسمي عام 2012 وصرحت في ذلك الوقت إنها سوف تتفرغ لأعمالها الفنية ورعاية أبنائها، ولكن هذا الأمر لم يستمر طويلًا حيث تزوجت مونيا مرة أخرى من إياد الدجوي وأُقيم حفل زفافهما بنادي شرطة الجزيرة.

وكان آخر أعمال مونيا مسلسل الدخول في الممنوع ومسرحية عبور وانتصار وكلاهما عرض سنة 2017، أي أنها تغيب عن العمل الفني منذ 5 سنوات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!