الفنسلايد

بعد اعتزاله .. وليد سليمان يوجه رسالة مؤثرة لجمهور الأهلي

بعد اعتزاله .. وليد سليمان يوجه رسالة مؤثرة لجمهور الأهلي

نشر الكابتن وليد سليمان، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك. تدوينة يوجه بها رسالة لجماهير الأهلي، بعد اعتزاله كرة القدم.

وكتب الكابتن وليد سليمان: “كم تأثرت حتي البكاء. وانا اتابع وأرصد مظاهرة الحب الكبيرة والجميلة. التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الأهلي العظيمة والوفية. الآن ايقنت من جديد إن للإخلاص والانتماء. ثمن اعظم واكبر من كل أموال وكنوز الدنيا .. وتأكد لي انني احسنت الاختيار واحسنت الرهان عندما قلت يوما ما : ” سهل تعمل فلوس .. والصعب ان تحقق انجازات وتكتب تاريخا”.

وأضاف وليد سليمان: “لا اصدق أن رحلة 11 عاما مرت وأنني وصلت إلى خط نهاية مشواري الكروي. اتذكر حلم الطفولة .. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا .. اتذكر بفخر كم حاربت من اجل نيل شرف اللعب للاهلي. .. والحمد لله حققت كل ما كان يفوق احلامي وما لم يخطر في خيالي.. لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الامجاد والبطولات. ويكفيني فخرا أن منحني الأهلي شرف إعلان الاعتزال وانا اقف علي اكبر مسرح كروي. من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية”.
وأنهى سليمان حديثه قائلا: “رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها “خادم للكيان” . وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان .. ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد .. اشكركم”.

وقرر الكابتن وليد سليمان لاعب ونجم النادي الأهلي الاعتزال. على أن يكون هذا الموسم هو الأخير له مع كرة القدم. وتعرض سليمان للإصابة مما جعله يغيب عن مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري التي تُقام حاليا مع سيراميكا كليوباترا.

أقرأ أيضا

رحل بخطأ طبي.. هل تتذكرون محمد فاروق بطل “أمير البحار” ؟

لماذا لا نحب أصواتنا عندما نسمعها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!