الفنسلايد

حركة عيالي.. هكذا تسببت كارولين خليل في غضب عادل امام

بسبب بطولة مسلسل

يتمنى العديد من الممثلين والممثلات الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في مشهد واحد، ولكن هذه الفرصة جاءت لفنانة وبالفعل رفضتها، تلك الفنانة هي “كارولين خليل”.

اشتهرت كارولين خليل المولودة في عام 1975 بظهورها الأول في المسلسل الشهير “أرابيسك”، مع الفنان الكبير “صلاح السعدني”. وكان يتوقع لها انطلاق مدوي. ولكنها اختفت.

في الأساس كارولين هي فنانة تشكيلية، تخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولكن الحقيقة أن انقطاعها ولمدة 5 سنوات بعد أرابيسك لم يكن بسبب تفرغها للفن. ولكن للتمثيل أيضًا. حيث سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل مرة أخرى.

شاركت كارولين في عدد من الأعمال الفنية. ومنها سينمائيا “احنا اتقابلنا قبل كدا، جنة الشياطين، خلي الدماغ صاحي”. وعدد من المسلسلات منها “العائلة والناس، عايزة اتجوز، الهروب، الباب في الباب”.

غضب الزعيم

كان يبدو أن كارولين خليل قد حصلت على فرصة عمرها. عندما اختارها الزعيم عادل إمام لتقوم بالتمثيل معه في مسلسل “العراف”. وقد اختارها بالاسم.

ولكن بعد أن بدأ التصوير وقامت باداء مشهدين امام الفنان حسين فهمي، ونهال عنبر. فاجئت كارولين الجميع بالانسحاب من المسلسل. بعد أن تعاقدت على بطولة مسلسل “الركين”، وقد صورت كارولين في المسلسل يومين، ثم تركت المسلسل الأمر الذي أغضب الزعيم بشدة.

غضب عادل إمام من تصرف كارولين خاصة وأنه هو من رشحها للدراما. ولأن تصرفها تسبب في تعطيل التصوير. وفي النهاية قام باستبدالها بالفنانة رشا مهدي.

مقلة في أعمالها

وتقدم كارولين عمل واحد كل عام تقريبا، ففي سنة 2017 شاركت في فيلم أخلاق العبيد مع خالد الصاوي والذي عادت من خلاله للسينما، بعد فترة غياب طويلة، استمرت منذ عام 2008 الذي شهد آخِر أفلامها “إحنا اتقابلنا قبل كده”، والذي شاركت في بطولته إلى جوار النجوم آسر ياسين ونيللي كريم وراندا البحيري.

وفي سنة 2018 شاركت الفنان يحيى الفخراني بطولة مسلسل بالحجم العائلي، من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل، ثم شاركت في سنة 2019 بمسلسل لمس أكتاف، وفي سنة 2020 قدمت شخصية شيرين في مسلسل إلا أنا، وبعدها قدمت دور راجية فؤاد في مسلسل القاهرة كابول سنة 2021، وفي سنة 2022، ظهرت من خلال مسلسل المشوار مع محمد رمضان.

وعن سبب ذلك تقول في حوار للمصري اليوم: “أقدم كل الشخصيات التى تستهوينى وتغازلنى فنيا وإبداعيا، الأدوار الجديدة التى أشعر بها وتكون بعيدة تماما عن شخصيتى الحقيقية، ثم بعد ذلك أهتم بمعرفة مخرج العمل ولى شروط فى المخرجين الذين أتعامل معهم، ولا أهتم بحجم الدور نهائيا فهو شىء لا يشغلني”.

ولعل أبرز أدوارها دور أماندا في سيت كوم “6 ميدان التحرير، ودور المحامية الثورية في مسلسل “الهروب”، من تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي وبطولة كريم عبد العزيز.

 

 

أقرأ أيضا

حكاية صورة.. عندما قتل إيفان الرهيب ابنه؟

لماذا تلد الأمهات على ظهورهن.. رغم أنها ليست الطريقة الصحيحة للولادة!

“كان كالأفلام”.. قصة الزواج الثاني لهشام سليم

وصية حسن عابدين وحوّل القصري وأمنية شادية.. حكاية 22 صورة نادرة

ندمت بسبب الخادمة ورفضت الزواج من الفنانين.. حكاية منيرة سنبل بطلة شارع الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!