تقاريرسلايد

انهيار رونالدو وقبلة على رأس بيبي.. لقطات إنسانية لا تتكرر في فوز المغرب على البرتغال

انهيار رونالدو وقبلة على رأس بيبي.. لقطات إنسانية لا تتكرر في فوز المغرب على البرتغال

 

خلال 109 دقيقة استبسل المنتخب المغربي في مباراته اليوم أمام المنتخب البرتغالي، لينتهي الوقت الأصلي والأضافي للمباراة بفوز أسود الأطلس بهدف دون رد. بعد أن نجح في أقصاء الدون كريستيانو رونالدو ورجاله عن مونديال 2022.

ويعتبر المغرب هو أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم. عبر التاريخ.

ومع ضخامة الحدث. رافق ذلك العديد من اللفتات الإنسانية التي ظهرت خلال المباراة وبعدها:

رأس بيبي

بعد أن فشل اللاعب البرتغالي بيبي في تسديد الكرة في الدقيقة 107. اقترب منه المدافع المغربي في لحظة إنسانية مؤثرة وقام بتقبيل رأسه محاولًا التخفيف عنه. في روح رياضية عالية.

https://twitter.com/whrumor/status/1601627077941215233?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1601627077941215233%7Ctwgr%5E2107686d1d1baaac7d5c0f5bc87bd8af7d60ef3a%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Flite.almasryalyoum.com%2Fmain%2F297929%2F

والده بوفال

هبطت والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال إلى أرض الملعب بعد الفوز. وقامت باحتضان ابنها بعد فوز المنتخب في المباراة والصعود. وقام اللاعب باحتضانها بحب. في مشهد مؤثر للغاية.

بكاء الدون

لم يتسطع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تمالك نفسه من البكاء. حيث دخل في نوبة شديدة بعد اطلاق الحكم لصافرة النهاية. وحتى أثناء دخوله غرفة تبديل الملابس.

الجدير بالذكر أنها المرة الأخيرة التي سيلعب فيها الدون كأس العالم. لإعلانه الاعتزال الدولي.

سجدة الشكر

على عادة جميع المنتخبات العربية إثر الفوز أو تسجيل هدف. خر لاعبي المنتخب المغربي سجدًا وسط المستطيل الأخضر فور إطلاق الحكم لصافر النهاية.

وفاز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي بهدف أحرزه يوسف النصيري، بتسديدة رأسية في الدقيقة 42 من الشوط الأول. تمكن بعدها من الحفاظ على شباكه نظيفه. ليضمن بهذا الهدف تأهله لنصف النهائي.

وكسر فوز أسود الأطلس شهرة الباندا “سهيل” والذي كان قد رجع فوز البرتغال على أسود الأطلس. بعد أن تنبأ بفوز العديد من المنتخبات ومنها الأرجنتين. التي فازت بالأمس على هولندا. وهو ما ضمن لها مقعد في نصف النهائي.

وينتظر المنتخب المغربي نتيجة المباراة التي ستجمع اليوم بين إنجلترا وفرنسا في ربع النهائي. لتضمن لأحدهما مواجهة حاسمة في نصف النهائي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!