الفنسلايد

وجدوها معلقة في السقف.. تفاصيل وفاة الفنانة تونشا شارما الحزينة

 

عثرت الشرطة الهندية على جثة الفنانة الهندية تونشا شارما (20 عاما)، داخل “لوكيشن تصوير أحد المسلسلات التليفزيونية التي تشارك في بطولتها.

ووفقا لما نقلتها وسائل الإعلام الهندية المحلية، عُثر على «تونشا شارما»، داخل غرفة المكياج الخاص بالممثل شيجان خان، وهي جثة هامدة، ومتدلية من أحد «الحبال» المعلقة بسقف الغرفة.

وجهت الشرطة الاتهام لصديقها بدفعها إلى التخلص من حياتها، بعد رفضه إتمام زواجه منها، وذلك بعد السماع لشهادة والدتها، حيث دخلت نوتشا في حالة اكتئاب شديدة، لكن لم يصدق أحد أن الفنانة ستتخلص من حياتها بهذه الطريقة البشعة، خاصة أنها كانت تبشر بمستقبل باهر على صغر سنها.

وتبحث الشرطة الهندية حاليا عن سبب الحادث إذا ما كان قتل عمد أو غير ذلك، خاصة أنها لم تترك رسالة تفيد تخلصها من حياتها، بما يثير الشكوك أن الأمر حادث قتل وليس حادث انتحار.

تونشا شارما التي يتابعها مليون شخص بموقع إنستجرام، نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من ساعات، تطلب فيه من الناس عدم التوقف عن السعي، والبحث عن الشغف، حيث نشرت صورتها وهي تقرا سيناريو مسلسل وعلقت: “Those who are driven by their Passion Doesn’t stop”، الأمر الذي ينفي فرضية انتحارها أو على الأقل يشكك فيها.

في يوم الرجل العالمي، نشرت تونشا صورة لها مع الممثل شيجان خان، وعلقت عليها: “يوم رجل عالمي سعيد للرجل الذي يحملني هكذا! أكثر الرجال حماسا وشغفا، وأجمل شخص في حياتي، أنت لا تعرف ما هو أنت. هذا هو الجزء الأجمل، حان الوقت لتكريم وتقدير المساهمات والتضحيات التي يقدمها الرجال لعائلاتهم ومجتمعهم! يوم عالمي سعيد للرجال لجميع الرجال الرائعين هناك!

الشرطة تنفي وجود شبهة جنائية

وقال مساعد مفوض شرطة مومباي، قال إن انفصال الفنانة تونشا شارما عن حبيبها شيزان محمد خان، كان الدافع وراء انتحارها، نافيا وجود أي شبهة قتل في الحادثة، وأن الفنانة الراحلة لم تكن حاملاً، وفقا لما أثبته تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة.

وكانت مصادر مقربة من الفنانة الراحلة قد أفادت في وقت سابق بأن تونيشا شارما عانت خلال الفترة الأخيرة من صدمة نفسية بعد انفصالها عن شيزان خان، ودخلت في حالة من التوتر الشديد والاكتئاب بعد اكتشافها علاقة حب ثانية تجمع شيزان خان وفتاة أخرى، بحسب قناة “جوسيب”.

 رابط حساب تونشا بموقع إنستجرام

 

أقرا أيضا 

أسوأ عام في حياة معالي زايد

نهايته مبكية.. تعرف على القصة الحقيقية لنهاية فيلم اللمبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!